المركز الإعلامي

12 JAN 2016

مجموعة بريد الإمارات تطلق حملة صحية مجانية في بريد العين المركزي

أطلقت مجموعة بريد الإمارات بالتعاون مع مستشفى العناية الطبية التخصصي حملة توعية صحية مجانية على مدى اسبوعين في مكتب بريد العين المركزي ، حيث مكن الزوار والمراجعين الاستفادة من الخدمات الصحية المقدمة يومياً .

وقد شهدت الحملة إقبالاً كبيراً وترحيباً من قبل مراجعي بريد الإمارات والقاطنين في المنطقة المحيطة بمكتب بريد العين المركزي معربين عن شكرهم وامتنانهم لبريد الامارات على هذه اللفتة الكريمة. حيث كان أطباء و موظفي مستشفى العناية الطبية التخصصي على أتم الاستعداد لتقديم الاستشارات الطبية المجانية وإجراء فحوصات الدم وغيرها من الفحوصات الأخرى، والتي تشمل فحص السكر ونسبة الدهون الزائدة في الجسم، ومن ثم وصف العلاج المناسب إن كان ضرورياً.

وقال فهد الحوسني الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات، "إن هذه الحملة تأتي انطلاقاً المسؤولية المجتمعية من خلال مختلف الأنشطة التي نقيمها مجموعة بريد الإمارات "، وأضاف "أنه يجب أن تكون الصحة محور الاهتمام الأساسي لكل شخص، ويمكن للفحوص المنتظمة المساعدة في اكتشاف الأمراض الكامنة، ولهذا السبب من المهم المساهمة في تنظيم مثل هذه الحملات الصحية التوعوية بأهمية الكشف المبكر وممارسة حياة صحية ".

ومن جهته قال المدير التنفيذي التجاري لمجموعة الإمارات السيد إبراهيم بن كرم ، "نود حث كل شخص للاستفادة من الفرص التي تقدمها الحملات الطبية في مقار مجموعة بريد الإمارات والحصول على الاستشارة الطبية حتى لو كان لا يعاني من أي مرض ولكن للوقاية من العلل والأمراض مثل السكري وأمراض القلب بالإضافة الى التوعية الصحية للمجتمع.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة