المركز الإعلامي

06 JAN 2016

"مجموعة بريد الإمارات" ترحب بزيارة وفد سفارة صربيا

زار وفد من سفارة صربيا برئاسة سعادة ميلوس بيريسك، القائم بالأعمال في سفارة جمهورية صربيا، مقر مجموعة بريد الإمارات حيث عقد اجتماعات مع عدد من المسؤولين في مجموعة بريد الامارات حضرها الرئيس التنفيذي بالوكالة سعادة فهد الحوسني والمدير التنفيذي لبريد الامارات السيد عبدالله الأشرم وعدد من المسؤولين في مجموعة بريد الإمارات واستعرض الجانبان فرص التعاون وتطوير العمل البريدي المشترك وتبادل الخبرات بين الطرفين .

وقد رحّب سعادة فهد الحوسني بالوفد وتقدم لهم بالشكر والتقدير وعبر عن أهمية هذا الاجتماع الذي ياتي لتعزيز العلاقات بين الطرفين في مختلف المجالات وعلى رأسها الجانب البريدي ولتاسيس تعاون وثيق بين الطرفين. كما تهتم مجموعة بريد الإمارات بالتواصل مع جميع دول العالم ذات الاهتمام المشترك لتقديم حلول وابتكارات لتطوير العمل البريدي .

كما تم عقد اجتماع مع المدير التنفيذي لبريد الإمارات، الذي أطلعهم على الخدمات والمنتجات التي تقدمها مجموعة بريد الإمارات، سواء المجالات البريدية وغير البريدية، كما تم مناقشة تبادل الخبرات وإصدار طابع بريد مشترك بين صربيا والإمارات العربية المتحدة، وغيرها من المواضيع.

وقال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد ابراهيم بن كرم "كان الاجتماع جزءا من جهود بريد الإمارات المستمرة لإقامة علاقات مع الدول المختلفة، وخاصة في المسائل البريدية. نشعر أن هناك إمكانات ممتازة لتعزيز العلاقات بين صربيا والإمارات العربية المتحدة، وبعد هذه الزيارة.

واتفق الجانبان على متابعة الموضوعات التي أثيرت في الاجتماع التمهيدي ووضع خطط ملموسة للتعاون والمنتجات المشتركة.

ابدى سعادة ميلوس بيريسك والوفد المرافق له اهتماما كبيرا في الخدمات المقدمة في مجموعة بريد الإمارات وأعربوا عن استعدادهم لتطوير العلاقة بشكل اكبر، كجزء من بناء علاقات ثنائية اقوى.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة