المركز الإعلامي

29 DEC 2015

موظفومجموعة بريد الإماراتيعبرون عن دعمهم لمبادرة "البيت متوحد" من خلال حملة التوقيع

عبر موظفوامجموعة بريد الإمارات عن دعمهم للحملة المجتمعية الوطنية "البيت متوحد" لتعزيز الهوية الوطنية من خلال الانضمام إلى حملة التوقيع التي بدأت في مكتب البريد المركزي بعجمان، وانتقلت الآن إلى المقر الرئيسي في دبي، حيث يقوم الموظفون بالتوقيع على لوحة مميزه يبرز عنوانها بالبت متوحد وحيث يتم عرضها بشكل بارز في احدى مراكز البريدية التابعة للمجموعة لكي تعبر اللوحة عن مدى انتماء الموظفين واخلاصهم لذا الوطن الغالي .

وبهذا الشأن، قال المدير التنفيذي التجاريفي مجموعة بريد الإمارات، السيدإبراهيم بن كرم: "تركز حملة "البيت متوحد"على الوحدة الوطنية ورد الجميل إلى المجتمع بصفتهما القيمتان الأساسيتان لدولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن في مجموعة بريد الإمارات، سنكون سعداء للغاية للمشاركة في هذه المبادرة التي تعزز الروابط بين شرائح المجتمع وتؤدي بالتالي إلى تعزيز الهويه الوطنية. ونحن نقدر لموظفي المجموعة التزامهم ودعمهم للمبادرة النبيلة من خلال حملة التوقيع ".

استُلهمت فكرة جمعية "البيت متوحد"من رؤية الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، الذي أدرك أهمية الوحدة باعتبارها ضرورة حتمية لتحقيق آمال وتطلعات شعبنا، والذي غرس في الجميع روح البذل والعطاء دون توقع الحصول على مردود ودون تمييز. وتهدف الجمعية إلى ترويج والاحتفال بالوحدة وثقافة العطاء والشعور بالتضامن والمسؤولية المتبادلة بين مختلف شرائح المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مُستلهمين روح الوحدة، والقيادة الحكيمة لرئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والعبارة الشهيرة "البيت متوحد" التي قالها في عام 2012 سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قام موظفو ديوان سمو ولي العهد، بإطلاقحملة "البيت متوحد" للاحتفال بالوحدة وترويج ثقافة البذل والعطاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالتعاون الاستراتيجي بين مجموعة بريد الامارات و جمعية "البيت متوحد"مشاركه مفتوحة لموظفين المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتمكينها من رد الجميل للمجتمع من خلال المشاركة في إنشاء وتمويل وتخطيط وتنفيذ المبادرات والبرامج والفعاليات التي تتميز بالإبداع والتحفيز والرعاية، والتي تحتفي بالوحدة وتعزز الشعور بالتضامن والإحساس بالواجب و المساهمة في تلبية احتياجات المجتمع الأساسية وتعمل في الوقت نفسه على تحفيز الممارسات المبتكرة والمستدامة بما يتوافق مع أولويات الأمة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة