المركز الإعلامي

28 DEC 2015

مجموعة بريد الإمارات تنظّم نشاطات مجتمعيه "أطفال أصحاء 2021" في مدينة الطفل بدبي

نظمت مجموعة بريد الإمارات نشاطات مجتمعيه رياضية وفعاليات للتوعية الصحية للأطفال في مدينة الطفل كجزءٍ من دعمها للبرنامج الوطني للاتصال الحكومي الذي تم إطلاقه لمعالجة القضايا الأساسية التي تواجه المجتمع من خلال حملات توعية مكثفة على مستوى الدولة تهدف إلى إحداث تغييرات إيجابية في حياة الناس.

ومن بين الأنشطة التي استضافتها مجموعة بريد الإمارات سباق 200 متر للأطفال حيث تم تسليم الكؤوس والميداليات إلى الفائزين . واستضافت المجموعة أيضاً حملة التوعية الصحية التي أجريت خلالها للأطفال فحوصات مجانية للسكر، والداء السكري، وكثافة العظام والسمنة. وكانت هناك أيضاً أكشاك للأغذية الصحية التي تسعى إلى تعليم الأطفال عادات الأكل صحية.

وقال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم: "يهدف البرنامج الاجتماعي الوطني للاتصال الحكومي إلى رفع مستوى الوعي في المجتمع حول أنماط الحياة الصحية من خلال الاستفادة بشكل فعال من قنوات اتصال مبتكرة للوصول إلى المواطنين والمقيمين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ونحن في مجموعة بريد الإمارات ملتزمون تماماً بهذه المهمة وسعداء جداً لتنظيم هذه النشاطات للاطفال الذين هم من يعانون بشكلٍ رئيسي من تغيير نمط الحياة اليوم ".

يعتبر البرنامج الوطني لشؤون الاتصال الحكومي بمثابة مظلة لعدة قضايا وطنية سيتم تناولها وفقاً لبرنامج عمل محدد ينفذ على مدى السنوات السبع المقبلة، ويصل إلى الذروة مع رؤية الإمارات 2021.

وبهذا اعتمدت مجموعة بريد الامارات برنامج "أطفال أصحاء 2021" تحت شعار "الخطوة 2021" ضمن الطه السنويه للفعاليات المجتمعيه ، وسوف يكون بمثابة منصة مبتكرة لعرض مجموعة واسعة من أنشطة التوعية بأهمية الصحة، مع التركيز بشكلٍ خاص على العادات الغذائية - يساعد على تخفيض نسبة السمنة بين أطفال اليوم إلى 12 في المائة بحلول عام 2021.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة