المركز الإعلامي

21 DEC 2015

وفد من مجموعة بريد الإمارات يزور دار المسنين في الشارقة

قام وفد من مسؤولي وموظفي مجموعة بريد الامارات بزيارة دار رعاية المسنين في الشارقة، كجزء من المسئولية المجتمعية للمجموعة وضمن جهود تعزيز التفاعل بين الأجيال وذلك في إطار الدور الهام الذي تقوم به مجموعة بريد الإمارات في دعم المجتمع على مختلف الأصعدة من خلال المبادرات المتميزة وتعاونها المستمر في تقديم مساهمات تطال جميع الفئات ، كما تضمنت الزيارة تقديم هدايا عينية للمقيمين بالمركز.

تركزت الزيارة على إبراز السمات الفريدة لتراث دولة الإمارات العربية المتحدة ودور كبار السن في نقل هذا التراث حيث تم اجراء العديد من الفعاليات التراثية اشتملت على المأكولات الشعبية بالإضافة الى مسابقات تراثية قدمتها المتطوعة الأستاذة عبير عبيد الضباح إلى المقيمين في الدار والاستماع إليهم في أجواء ترفيهية تراثية.

و قال المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم بهذا الشأن، بأن هذه الزيارة تأتي انطلاقاً من حرص مجموعة بريد الامارات على العمل الإنساني والاجتماعي وتعزيز دور التكافل الاجتماعي اتجاه آباءنا وأمهاتنا و وتأكيداً على أهمية التواصل مع فئات المجتمع المختلفة خصوصاً كبار السن الذين نكن لهم كل المحبة والتقدير إجلالاً للدور الكبير الذي لعبوه في مساهمتهم في النهضة بالمجتمع من خلال عطائهم المثمر وتفانيهم في خدمة وطنهم.

وأضاف بن كرم أن مجموعة بريد الإمارات تحرص دوماً على تشجيع الموظفين للمشاركة في العمل التطوعي والمساهمة في النشاطات الإنسانية والمجتمعية التي تشكل ركيزة أساسية لرؤية واستراتيجية المجموعة.

وقام وفد مجموعة بريد الإمارات بالتجول في أقسام الدار، واطلع على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة إلى المسنين. وتجدر الإشارة إلى أن دار المسنين في الشارقة تستضيف الأشخاص الذين لا توجد لديهم أسر ترعاهم. ويقوم على رعاية المسنين في الدار طبيب وصيدلي وفني مختبر وأخصائي تغذية وعدد من الممرضات.

-انتهى-


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة