المركز الإعلامي

15 DEC 2015

مجموعة بريد الإمارات تطوّر مركز الاتصال

قامت مجموعة بريد الإمارات، وكجزء من الجهود الرامية إلى رفع مستوى رضا المتعاملين توفير قنوات متعددة للتفاعل مع المتعاملين، بما في ذلك تحديث مركز الاتصال 60059999 لاستقبال ملاحظات واستفسارات الجمهور او الشكاوى

يعتبر مركز الاتصال التابع لمجموعة بريد الإمارات والذي يعمل فيه أكثر من 50 موظف، ويتعامل مع جميع الاستفسارات المتعلقة بالمعلومات العامة للبريد، والشحنات، والبنود المسموح بها، وما إلى ذلك، حيث يسمح للمتصلين لاختيار الخدمة باللغة العربية أو الإنجليزية. يتم الرد على الاستفسارات العامة على الفور من قبل وكلاء المدربين، في حين يتم تغذية الشكاوى إلى نظام إدارة علاقات المتعاملين وتوجيهها إلى قسم خدمة المتعاملين لمزيد من العمل.

قال المدير التنفيذي لبريد الإمارات عبد اللهالأشرم إن مركز اتصال مجموعة بريد الإمارات هو نقطة الاتصال الرئيسية للمتعاملين حيث أن متوسط ​​وقت الانتظار دقيقة واحدة فقط "، وأضاف "لدينا مراقبة صارمة للجودة لضمان أن جميع المكالمات تم ارد عليها بسرعة وكفاءة ومجموعة بريد الإمارات في عملية تطوير متواصلة لتطوير النظام بهدف تعزيز رضا المتعاملين. "

بالإضافة إلى مركز الاتصال، يمكن للمتعاملين التفاعل معمجموعة بريد الإمارات من خلال موقع ( www.epg.gov.ae)، ومن خلال تطبيقات الجوال والبريد الالكتروني لخدمة المتعاملين ( custservice@epg.gov.ae). كما يعالج مركز الاتصال أيضا استفسارات الجمهور الموجهة إلى امبوست من خلال مركز الاتصال رقم (600655555)، الذي يرتبط الآن بمركز الاتصالالمتكامل التابع لمجموعة بريد الإمارات

وأكد المدير التنفيذي لإدارة عمليات الشبكات بالوكالةومدير أول إدارة دعم المتعاملين السيد يوسف الخاجه عن التزام مجموعة بريد الإمارات بتوفير خيارات اتصال متعددة للمتعاملين. على سبيل المثال، إذا كان العميل يريد أن يتحقق من سعر إرسال الطرود إلى بلد ما حيث يمكنه الاتصال برقم مركز الاتصال أو استخدام الخدمات الإلكترونية من خلال التطبيقات الذكية او موقع الإنترنت ، وأضاف إذا أراد أن تتبع شحنة يمكنه القيام بذلك عن طريق ادخال رقم البعيثة مباشرة في الموقع من خلال ايقونة خدمة التعقب والمتابعة

و مركز اتصال مجموعة بريد الإمارات حائز على الأيزو ISO 90001: 2008 ،حيث يتميز المركز بالعديد من الخياراتالسهلة الاستعمال لجمهور المتعاملين ، كما تواصلمجموعة بريد الإماراتجهودها لزيادة رضا المتعاملين وتعزيز التفاعل مع المتعاملين.

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تصدرت المركز الأول عالميا، عن الفئة المتوسطة لأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز ، من خلال فوز مركز اتصال مجموعة بريد الإمارات ضمن جائزة مراكز الاتصال العالمية "EMS" والمختصة بأفضل الممارسات في مجال توفير الخدمات الممتازة للمتعاملين مؤخراً وعليه تعتبر اول دولة عربية تفوز بهذا الانجاز الدولي وجاء ذلك في حفل خاص أقيم بمقر الاتحاد العالمي للبريد في سويسرا.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة