المركز الإعلامي

13 DEC 2015

مجموعة بريد الإمارات تصدر طوابع بريد تذكارية عن نادي الإمارات للسيارات والسياحة

اصدرت مجموعة بريد الإمارات طوابع بريد تذكارية بمناسبة احتفال نادي الإمارات للسيارات والسياحة باليوبيل الذهبي لتأسيسه. وتأسس نادي الإمارات للسيارات والسياحة في 1965، وقد كان بذلك تجسيداً عملياً لطموح شعب الإمارات نحو تحقيق وحدة البلاد، حيث تم تسجيله بإمارة الشارقة في 12 ديسمبر من ذلك العام تحت اسم نادي السيارات للإمارات المتصالحة، قبل قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تم تسجيله بإمارة أبوظبي في 24 إبريل 1969. ويتولى رئاسة النادي الفخرية منذ عام 2006 صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"

وفي اطار ذلك هنّأَالرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة فهد الحوسني نادي الإمارات للسيارات والسياحة باليوبيل الذهبي لتأسيسه مشيدا بالمستوى الذي وصلت اليه رياضة السيارات في الدولة وأضاف بان هناك تعاون وثيق وشراكة استراتيجية مع النادي من خلال خدمة اصدار رخصة القيادة الدولية عبر مكاتب بريد الإمارات.

وقال المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم تسعى مجموعة بريد الإمارات إلى رصد وتوثيق وإبراز كافة الأنشطة والأحداث والمناسبات الهامة محلياًوخارجياً، منها إصدار طوابع بريدية تذكارية توثق الذكرى الخمسين لتأسيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة، على اعتبار أن الطوابعالبريدية وسيلة من وسائل الاتصال الإعلامي والثقافي التي تصل إلى مختلف دول وشعوبالعالم، ما يعطيها انتشاراً واسعاً ورسالة تاريخية تتناقلها الشعوب والحضارات.

وأضاف يأتي هذا الإصدار في إطار تعاون مجموعة بريد الإمارات مع المؤسسات الحكومية ودعم أدائها بما يتماشى مع خطط الحكومة الاتحادية لغاية عام 2021.

وأوضح بأن هذا الاصدار المميز لمجموعة الطوابع التذكارية لدولة الإمارات جاء بالتعاون مع نادي الإمارات للسيارات والسياحة حيث تتوفر الطوابع في جميع مكاتب بريد الإمارات بفئة 1 درهم وفئة 3 دراهم وبطاقة تذكارية فئة 15 درهم بالإضافة الى مغلف اليوم الأول للإصدار طوابع ومغلف اليوم الأول للإصدار بطاقة تذكارية اعتبارا من تاريخ 12/12/2015.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة