المركز الإعلامي

16 NOV 2015

بنك الإمارات دبي الوطني يجدد عقد إدارة غرفة البريد مع مجموعة بريد الإمارات

قام بنك الإمارات دبي الوطني، بتجديد عقد إدارة غرفة البريد مع مجموعة بريد الإمارات لإدارة متطلبات غرفة البريد في 148 فرعاً تابعة للبنك. وقد تمت إعادة ترسية العقد البالغة مدته ثلاث سنوات على مجموعة بريد الإمارات بعد طرح مناقصة شاركت فيها شركات التوصيل السريع الرائدة.

وقال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم،: "تعرب مجموعة بريد الإمارات عن سعادتها لقرار بنك الإمارات دبي الوطني الذي يقضي بإعادة إرساء عقد غرفة البريد على المجموعة بعد تقييم العطاءات المقدمة من منافسينا. وتجدر بنا الإشارة إلى أن المجموعة تتولى إدارة متطلبات غرفة البريد لبنك الإمارات دبي الوطني منذ عام 2000، ويأتي تجديد هذا العقد ليكون خير شاهد على خبراتنا والحلول التقنية المتطورة التي نوفرها لعملائنا، وهو يعكس ثقة البنك العالية في قدراتنا ".

من جهتها، قالت نائب المدير العام لعمليات المجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني السيدة إلهام محمد،: " كانت مجموعة بريد الإمارات شريكاً موثوقاً لبنك الإمارات دبي الوطني لأكثر من عقد من الزمن، ويسعدنا تعزيز علاقات التعاون مع هذه المؤسسة العريقة. وإنطلاقاً من كوننا أحد أكبر البنوك العاملة في الدولة وامتلاكنا قاعدة عملاء كبيرة، فإننا نعتمد دوماً على شركاء يشاطروننا الالتزام بتقديم الخدمات في الوقت المحدد وبتوفير تجربة متميزة للعملاء".

يقوم فريق متخصصمن مجموعة بريد الإمارات، يراسه أحد المشرفين، بالتعامل مع المتطلبات المتعددة للبنك، بما في ذلك تسليم المستندات والطرود للعملاء وكذلك البريد المتبادل داخل فروع البنك وكذلك البريد بين الإدارات. وبالإضافة إلى ذلك، تدير مجموعة بريد الإمارات عمليات التسليم المحلية المخصصة للبنك، وتقوم بطباعة بيانات العملاء وتوصيل الإرساليات البريدية.

صُمم نظام إدارة غرفة البريد من قبل مجموعة بريد الإمارات بطريقة متميزة تتيح لبنك الإمارات دبي الوطني إرسال واستقبال البريد الداخلي والخارجي للبنك في أسرع وقت ممكن.

تدعم حلول غرفة البريد المقدمة من مجموعة بريد الإمارات خبرات واسعة وشبكة وطنية، مع التركيز على تمكين الشركات الكبرى من تعهيد متطلبات إدارة غرفة البريد، وبالتالي تكريس طاقاتها لأعمالها الأساسية.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة