المركز الإعلامي

10 NOV 2015

أُقيم المعرض لمدة 5 أيام في ميغا مول الشارقة احتفالاً باختيار الشارقة عاصمة للسياحة العربية 2015

قدمت مجموعة بريد الإمارات دعمها الكامل لمعرض الشارقة للطوابع 2015، الذي استضافه ميجا مول الشارقة، ونظمته جمعية الإمارات لهواة الطوابع خلال شهر نوفمبر الحالي ، كجزء من الأنشطة المقامة احتفالاً باختيار الشارقة عاصمة للسياحة العربية 2015.

وإلى جانب إنشاء منصة لعرض ولبيع طوابع المميزة لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما أصدرت مجموعة بريد الإمارات أختاماً بريدية لترويج المعرض ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل أيضاً دول مجلس التعاون في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، وكما تقدم الهيئات البريدية فيها أيضاً الدعم لهذا الحدث السنوي البريدي . وقد استقطب الحدث أكثر من 50 شخصاً من رواد هواة جمع الطوابع وحوالي 30 مشارك في المعرض بعرض بعض مجموعاتهم الثمينة في معرض الشارقة للطوابع 2015

وفي هذا السياق، قال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات السيد إبراهيم بن كرم:"يسر مجموعة بريد الإمارات أن تكون جزءاً من هذا المعرض الرئيسي للطوابع الذي يلقي الضوء على التاريخ والتراث الثري لهواية جمع الطوابع في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ". وأضاف: "إنه لأمر رائع أن نرى هذا العدد الكبير من هواة الطوابع وتجار الطوابع يعرضون مجموعاتهم الفريدة. والأهم من ذلك، نحن سعداء للاحتفال بمناسبة منح لقب عاصمة السياحة العربية إلى إمارة الشارقة، التي تحرص دوماً على تقديم جميع أشكال الدعم للثقافة والفنون ".

أُقيم المعرض بمناسبة اختيار الشارقة عاصمة للسياحة العربية 2015. وأبرز المعرض تاريخ الخدمات البريدية في دولة الإمارات العربية المتحدة وأجزاء أخرى من العالم ، وأُتيحت الفرصة للزوار لمشاهدة ألبومات الطوابع البريدية العربية والدولية، واستعراض الطوابع التي تروي بتصاميمها وعلاماتها قصص الحضارات الإسلامية والعربية والعالمية منذ استخدام الطوابع البريدية لأول مرة في المنطقة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة