المركز الإعلامي

04 NOV 2015

مجموعة بريد الإمارات تبرم اتفاقيتين مع بلدية عجمان

أبرمت كل من دائـرة البلـدية والتخطيط في عجـمان ومجموعة بريد الإمارات حول بيع بطاقات المواقف وبيع عقود الإيجار في إمارة عجمان حيث وقع الاتفاقيتين كل من المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الأمارات السيد ابراهيم بن كرم والمدير التنفيذي للخدمات المساندة في دائرة البلدية والتخطيط السيد خالد أحمد الحوسني.

بهذه المناسبة قال ابراهيم بن كرم "نحن سعداء بتعزيز شراكتنا مع دائـرة البلـدية والتخطيط في عجـمان من خلال هذه الخدمات الجديدة التي تضاف إلى قائمة الخدمات الحكومية المقدمة من خلال مكاتب بريد الإمارات بهدفتوفير الوقت والجهد لمستخدمي أجهزة الدفع الآلي لرسوم المواقف وتوصيل الخدمة لأكبر عدد من المستخدمين بالإضافة الى توفر عقود إيجار امارة عجمان في كافة المكاتب البريدية بالدولة. هذا يشكل جزءا من رؤية ورسالة مجموعة بريد الإمارات لجعل مكاتب البريد محطة واحدة لخدمات متعددة.

وستتوفر بطاقات مواقف السيارات التابعة دائـرة البلـدية والتخطيط في عجـمان في 3 فئات 30 درهما، 50 درهما و 100 . درهم أما بالنسبة لعقود الإيجار، وسيكون هناك 3 أنواع من عقود ايجار إمارة عجمان في مكاتب البريد: سكني بقيمة 30 درهم، و55 درهم للتجاري بالإضافة الى الاستثماري بقيمة 55 درهم.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة