المركز الإعلامي

27 OCT 2015

بريد الإمارات يحتفل بيوم البريد العالمي بتكريم الفائزين من دولة الإمارات العربية المتحدة في مسابقة الاتحاد البريدي العالمي لكتابة الرسائل

احتفلت مجموعة بريد الإمارات بيوم البريد العالمي من خلال برنامج خاص لتكريم المشاركين في المسابقة الدولية لكتابة الرسائل من مدارس دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تزامن الاحتفال بيوم البريد العالمي مع مرور 141 عاماً على تأسيس الاتحاد. وكان في استقبال المدعوين المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات، السيد إبراهيم بن كرم، والمدير التنفيذي لبريد الإمارات السيد عبدالله محمد الأشرم وكبار المسؤولين في مجموعة بريد الإمارات

وقال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات، السيد إبراهيم بن كرم: "لقد لعب الاتحاد البريدي العالمي دوراً رئيسياً في تطوير الخدمات البريدية في العالم، وضمان حرية حركة البريد على المستوى العالمي. وقد شاركت مجموعة بريد الإمارات بمسابقة الاتحاد البريدي العالمي لكتابة الرسائل لفئة الشباب لسنة 2015، وكان موضوع المسابقة هو "العالم الذي ترغب بالعيش فيه". ونود أن نهنئ علياء الكتبي ومدرستها ووالديها والتي نعتبرها مصدر فخر لدولة الإمارات العربية المتحدة لحصولها على المركز الخامس عالمياً ".

كانت علياء عجيل محمد خميس الكتبي، البالغة من العمر 11 عاماً، وهي طالبة من مدرسة البطحاء في الشارقة، قد صنفت في المركز الثاني على قائمة "التكريم الخاص" التي تلت الفائزين بالذهب والفضة والبرونز. وأشادت لجنة التحكيم بالإبداع الذي عبرت عنه علياء في رسالتها المكتوبة باللغة العربية. وقد تم منح أفضل عشر مشاركات على المستوى الوطني في اللغة العربية وثلاث مشاركات باللغة الإنجليزية جوائز نقدية وشهادات. حيث قامت علياء، التي حضرت الحفل، بقراءة مشاركتها الفائزة أمام الجمهور بفخر، وحظيت بعاصفة من التصفيق على جودة الكتابة واللغة الإبداعية والخيال.

قد شهد الحفل أيضاً قراءة رسالة المدير العام للاتحاد البريدي العالمي السيد بشار حسين في هذه المناسبة، والتي قال فيها: "إن استمرارية المؤسسات البريدية يتوقف على قدرتها على سرعة التغير والابتكار. إن توقعات العملاء والاحتياجات والأذواق تتغير، ويجب على المؤسسات البريدية أن تتغير أيضاً لتلبية هذه المطالب الجديدة. ومع إدراك ذلك، قام الاتحاد البريدي العالمي، في مسودة استراتيجية البريد العالمية للسنوات 2017-2020، بتحديد الإصلاحات المطلوبة للصناعة البريدية التي تعتبر المحرك الرئيسي للمستقبل. ويركز الاتحاد البريدي العالمي في مسودة الرؤية 2020 على الابتكار والتكامل والشمول بصفتها تمثل العوامل الرئيسية التي من شأنها تعزيز العمل البريدي ودفعه إلى الأمام في المستقبل. "

.

وفي ختام الحفل، قام السيد إبراهيم بن كرم، بتقديم الشهادات والهدايا التذكارية إلى الفائزين وكذلك المدارس والمعلمين والجهات الراعية ايضا .


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة