المركز الإعلامي

20 OCT 2015

بلدية مدينة أبوظبي ومجموعة بريد الإمارات ــ دبي تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

قام وفد من بلدية مدينة أبوظبي ممثلاً بقسم إدارة علاقة الشركاء بزيارة مقر مجموعة بريد الإمارات في دبي حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي لبريد الإمارات السيد/ عبدالله محمد الأشرم والمدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات السيد ابراهيم بن كرم -،وبحث الجانبان سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك .

ورحب ابراهيم بن كرم بوفد بلدية مدينة أبوظبيوشدد على أهمية الزيارات المتبادلة والمقارنات المرجعية باعتبارها أحد الادوات الرئيسية في تطوير وتحسين الأداء والاستفادة من أفضل الخبرات والممارسات المحلية والإقليمية والعالمية إضافة الى تبادل الخبرات والمعارف.

واعرب عن امتنانه وشكره لبلدية مدينة أبوظبيواشاد بأهمية التعاون المشترك وتبادل الخبرات والدعم المشترك بين المؤسسات الحكومية في الدولة، لتنفيذ استراتيجية الحكومة الرشيدة وتحقيق رؤية الإمارات 2021 .

من جانبه أكد سعادة حميد راشد الدرعي المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء بالإنابة في بلدية مدينة أبوظبي أن هذه الزيارة تأتي ضمن إطار مبادرة البلدية لتكريم الشركاء الاستراتيجيين المتميزينوذلك بعد حصول مجموعة بريد الإمارات على الامتياز بالنسبة لتقييم علاقة الشركاء مع بلدية مدينة أبوظبي والذي تربطهم علاقة تعاون وتكامل مع البلدية ، مشيدا بالجهود الكبيرة والدور المميز الذي تقوم به المجموعة في خدمة المجتمع والتنمية ودعم شركائها على كاف الصعد.

وأضاف أن البلدية تستغل هذه المناسبة من أجل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها بالشكل الذي يخدم الخطط الاستراتيجية للطرفين، لا سيما وأن مجموعة بريد الإمارات من المؤسسات الوطنية الرائدة والعريقة التي يمكن الاستفادة من تجاربها الناجحة في أكثر من مجالوتحرص بلدية مدينة أبوظبي على استدامة العلاقة مع شركائها الاستراتيجيين بما يعزز جهود والتزام المؤسسة في رصد القيمة المضافة المستهدفة للعلاقات القائمة مع الشركاء.

وأوضح أن هذه الزيارات تهدف إلى توطيد أواصر العلاقات المثمرة والمساهمة في تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين في كافة المجالات.

وقد استمع الوفد الزائر إلى شرح حول برامج ومشاريع مجموعة بريد الإمارات والخطط التطويرية التي من شأنها الارتقاء بخدمة المتعاملين بالشكل الذي يحقق أعلى نسب الرضا ويتطابق مع احتياجات المجتمع والتنمية المستدامة وقد تم تقديم مقترحات من قبل الطرفين لتعزيز ودعم علاقات الشراكة والتعاون.

وفي ختام اللقاء قدم وفد بلدية مدينة أبوظبي درعاً تذكارية وتكريمية إلى مجموعة بريد الإمارات تعبيرا عن تقدير البلدية لجهودهم وحرصهم على دعم علاقات الشراكة والتعاون، مؤكدين أن هذا الإنجاز سيكون حافزا لكلا لطرفين لبذل المزيد من الجهود الهادفة إلى تحسن خدمة المتعاملين والارتقاء بالأداء.

.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة