المركز الإعلامي

20 OCT 2015

مجموعة بريد الإمارات و "وطني" تطلقان حملة "حُماة العَلَمْ" في مكاتب البريد الرئيسية

تضافرت جهود "وطني" ومجموعة بريد الإمارات لإطلاق حملة "حُماة العَلَمْ" خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 31 أكتوبر في مكاتب البريد الرئيسية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها واحدة من المبادرات التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي لغرس ثقافة احترام العلم الوطني.

يشمل دور مجموعة بريد الإمارات في الحملة توفير نقاط لتوزيع الأعلام والكتيبات التي تقدمها "وطني" في مكاتب البريد الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف تقوم مجموعة بريد الإمارات بتوفير متطوعين من موظفي مكاتب البريد يتولون جمع الأعلام المستعملة والتالفة من الجمهور ومنحهم أعلاماً جديدة بدلاً منها.

وأشاد المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات، السيد ابراهيم بن كرم، بدور "وطني" في تنظيم حملة "حُماة العَلَمْ " للعام الثاني على التوالي التي تهدف إلى تعزيز ثقافة احترام علم الإمارات كرمز وطني، والتأكد من وعي المؤسسات الحكومية والخاصة والمدارس والجامعات والمنازل في الدولة للطرق الصحيحة للتعامل مع العلم واستخدامه.

وقال السيد ابراهيم بن كرم: تفخر مجموعة بريد الإمارات الدخول في شراكة مع وطني في هذه الحملة الوطنية الهامة". "وتهدف الحملة إلى توعية افراد المجتمع بضرورة احترام العلم كرمز وطني، ونشر الفهم العام لدى الأفراد والمؤسسات بشأن القواعد المتعلقة برفع وخفض العلم، ووضع معايير موحدة لاستخدام العلم من حيث الألوان والأحجام وجوانب أخرى ".

وتسعى الحملة أيضاً إلى توعية الرأي العام بضرورة احترام العلم على أن تكون الأعلام المستخدمة في حالة جيدة ونظيفة. ولتحقيق هذه الغاية، سوف يقوم المتطوعون من مجموعة بريد الإمارات بتثقيف المجتمع حول كيفية التخلص من الأعلام البالية أو التالفة في مكاتب البريد المختلفة وإعطاء أعلام جديدة بدلاً منها.

وسوف تستكمل الحملة من خلال استراتيجية توعية على نطاق أوسع تتألف من حملة إعلامية مكثفة بشأن بروتوكول استخدام والتعامل مع العلم.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة