المركز الإعلامي

08 OCT 2015

15 مركزاً لمجموعة بريد الإمارات تحوز على تصنيف 4 نجوم

حاز 15 مكتب بريدي دفعة واحدة على تصنيف 4 نجوم مقابل 8 مكاتب بريدية العام الماضي ضمن نظام المشروع العالمي لتصنيف الخدمات الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم نائب رئيس الدولة - رئيس مجلس الوزراء -حاكم دبي في شهر مايو 2011 بهدف تحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات الحكومية، ورفعها إلى المستويات العالمية حيث يتم تصنيف مراكز تقديم الخدمات الحكومية ومنحها عدداً من النجوم "من نجمتين إلى 7 نجوم " ووضع لوحة خاصة على مدخل كل مركز خدمة متعاملين اتحادي توضح مستوى الخدمات فيه.

والمكاتب البريدية الحائزة على تصنيف 4 نجوم هي: في إمارة أبوظبي مكتب بريد خليفة ومكتب بريد النادي السياحي ومكتب بريد حمدان ومكتب الرحبة ومكتب بريد مصفح ومكتب بريد اليحر في العين وفي امارة دبي مكتب بريد المصلى ومكتب بريد الراشدية ومكتب بريد جبل علي ومكتب بريد أبو هيل وامارة الشارقة كل من مكتب بريد كلباء ومكتب بريد الذيد، وفي امارة رأس الخيمة مكتب بريد النخيل ومكتب الجزيرة الحمراء برأس الخيمة وامارة الفجيرة مكتب بريد دبا الفجيرة ، كما حاز 22 مركزاً لمجموعة بريد الإمارات على تصنيف 3 نجوم .

وفي تعليقه على التميز الذي حققته المجموعة تقدم الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات سعادة فهد الحوسني بأسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وأشار الي أن استراتيجية المجموعة تقتدي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بأن تكون مراكز الخدمة الحكومية هي مراكز للإبداع والتطوير ولحسن الضيافة والاستقبال بالإضافة إلى تحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين .

وأكد ، أن حصول 15 مركزا بريدي دفعة واحدة من المجموعة على تصنيف 4 نجوم و 22 مركز حاز على تصنيف 3 نجوم، يمثل تطورا لافتا في جميع مراكز مجموعة بريد الأمارات والمؤسسات التابعة نحو المزيد من التميز وتحدياً لبقية المكاتب البريدية نحو أرقى مستوى خدمة للمتعاملين وأهداف التطوير المنشودة إذ صار لزاماً عليها وعلى جميع الكاتب والمؤسسات التابعة لمجموعة بريد الإمارات بذل المزيد من الجهد وابتكار أفكار جديدة مبدعة، والاستمرار في تطوير منظومة الخدمات، سواء المقدمة منها بشكل مباشر عبر مركز خدمة المتعاملين، أو التي توفرها المكاتب البريدية، للحصول على التصنيفات المتقدمة،


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة