المركز الإعلامي

01 OCT 2015

مجموعة بريد الإمارات تشارك في معرض سنغافورة الدولي للطوابع 2015

شاركت مجموعة بريد الإمارات في المعرض الدولي لهواة الطوابع "سنغافورة 2015″ الذي أقيم في العاصمة السنغافورية ، بمشاركة واسعة من كل دول العالم ممثلة بإدارات البريد وجمعيات هواة الطوابع .

وشهد جناح بريد الإمارات حضوراً لافتاً من زوار المعرض والمهتمين بثقافة وصناعة البريد، وزار الجناح الخليجي إضافة لمديري الإدارات البريدية بمجلس التعاون الخليجي عدد من المسؤولين والدبلوماسيين العرب العاملين في سفارات الدول العربية في سنغافورة حيث شهدت طوابع الأمارات اقبالا كبيرا من قبل الزائرين للمعرض.

وأكد إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات نجاح مشاركة بريد الإمارات المعرض الدولي لهواة الطوابع "سنغافورة 2015″ حيث كان فرصة للترويج للوجه الحضاري لدولة الإمارات بين عدد كبير من المشاركين من كل أرجاء العالم، فلم نقتصر في المشاركة فقط على عرض وبيع طوابع البريد فقط التي شهدت اقبالا كبيرا انما كان ايضا للترويج لدولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المحفل الهام.

وأضاف تنبع أهمية مشاركة المجموعة في هذه المحافل الدولية التي من شأنها أن تساعد على التعريف بطوابع الإمارات والاطلاع على الخبرات والمنتجات الجديدة ، واكتساب الخبرة في تنظيم المعارض الدولية، والتعرف مباشرة إلى احتياجات هواة جمع الطوابع لرسم خطط إصدارات الطوابع مستقبلاً.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة