المركز الإعلامي

25 MAY 2015

اختتام أيام اللياقة البدنية في مجموعة بريد الإمارات

اختتمت مجموعة مجموعة بريد الإمارات مؤخراً فعاليات الدورة الاولى من مبادرة "أيام اللياقة البدنية " الي اقيمت بمقر الإدارة العامة في دبي بمشاركة كبرى الاندية الرياضية ومراكز اللياقة البدنية وأنظمة الغذاء الصحي. التي اقيمت بهدف تعزيز اللياقة البدنية والذهنية لدى الموظفين. وتندرج هذه المبادرة النوعية ضمن الخطة الاستراتيجية لمجموعة بريد الإمارات.

وقال السيد ابراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات جاءت هذه المبادرة لإيمان مجموعة بريد الإمارات الراسخ بأهمية النشاط البدني ودوره الفعال في المحافظة على الصحة وتنمية الذات وتعزيز التواصل بين موظفي المجموعة ما ينعكس إيجاباً على حياة الأفراد في المجتمع والتي تأتي ضمن التزام المجموعة باستراتيجية حكومة دولة الإمارات بهدف رفع مستوى اللياقة البدنية والصحية والارتقاء بالرضا الوظيفي.

وأضاف المدير التنفيذي لبريد الإمارات عبد الله محمد الأشرم أن الهدف من هذه المبادرة هو نشر ثقافة ممارسة الرياضة وتناول الغذاء الصحي التي ترتبط بالصحة البدنية والعقلية وأوضح أن هذه المبادرة انطلقت من إدارة تطوير الأعمال بالمجموعة وحسب الخطة الموضوعة ستشمل كافة المكاتب البريدية. وكما تقدم بالشكر والتقدير لشركاء مجموعة بريد الإمارات في قطاع الصحة والرياضة المشاركين في الفعالية حيث تعد مساهماتهم إضافة مميزة ونوعية لجهودنا المتواصلة وتعاوننا المستمر في صحة الفرد والمجتمع،


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة