المركز الإعلامي

21 MAY 2015

تكريم مجموعة بريد الإمارات خلال فعاليات معرض" المنزل الذكي للبيئة "

قام الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية ، بزيارة لجناح مجموعة بريد الإمارات في معرض المنزل الذكي للبيئة الذي تنظمه شركة العين للتوزيع في مركز المؤتمرات وتشارك به 30 جهة حكومية وخاصة.

واطلع على اهم إصدارات المجموعة وتم شرح دور المجموعة في المشاركة في هذا الحدث من ناحية نشر الوعي بتاريخ وحضارة الامارات وتوثيق الاحداث من خلال الطوابع البريدية وقد شاركت لجنة مكونة من الموظفة جواهر الطاهر والسيد عمر محمد من ادارة هواة طوابع الإمارات بالإضافة الى المتطوع الموظفمنصور البلوشي من المنطقة البريدية الخامسة

قال السيد فهد الحوسني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة بريد الإمارات "نحن سعداء للمشاركة في هذا المعرض الذي سلط الضوء على الحاجة إلى اعتماد الممارسات الصديقة والموفرة للطاقة للبيئة في بيوتنا. وتدعم مجموعة بريد الإمارات بشدة مثل هذه المبادرات. ونحن سعداء للمساهمة في نجاح هذا المعرض من خلال عرض مجموعة من الطوابع التي صدرت خلال السنوات القليلة الماضية ".

وأشاد إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري بمجموعة بريد الإمارات بحسن التنظيم والحضور الجماهيري الكبير الذي تواجد في المعرض وتعرف على هواية جمع الطوابع وانواع الطوابع البيئية التي اصدرتها مجموعة بريد الإمارات بالإضافة الى الخدمات البريدية والغير بريدة التي تقدمها المجموعة ، كما أشاد بجناح مجموعة بريد الإمارات بالعرض الذي نال استحسان الزوار.

وتم تكريم مجموعة بريد الإمارات خلال اختتام فعاليات معرض المنزل الذكي للبيئة الحدث الأول من نوعه لترشيد استهلاك الطاقة حيث استقطب المعرض الذي نظمته شركة العين للتوزيع في مركز العين للمؤتمرات على مدى أربعة أيام من استقطاب أكثر من 10 آلاف زائر توافدوا لزيارة المعرض.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة