المركز الإعلامي

28 JUN 2015

" غرفة دبي " و" مجموعة بريد الإمارات " يوقعان مذكرة تفاهم لإصدار طوابع تذكارية .

وقعت غرفة تجارة وصناعة دبي ومجموعة بريد الإمارات مذكرة تفاهم لإصدار طوابع بريدية تذكارية بمناسبة ذكرى مرور / 50 / عاما على تأسيس الغرفة خلال عام 1965.

وقع مذكرة التفاهم عن غرفة دبي في مقرها .. عيسى الزعابي نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع خدمات الدعم المؤسسي في الغرفة.. فيما وقعها عن مجموعة بريد الإمارات إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري للمجموعة.

وقال عيسى الزعابي إن التعاون مع مجموعة بريد الإمارات يأتي بهدف توثيق مسيرة الإنجازات التي حققتها الغرفة على مدى العقود الخمسة الماضية من خلال إصدار طابع بريدي يخلد ذكرى الدور الهام الذي لعبته الغرفة في حركة التنمية والتطور التي شهدتها الإمارة لتصبح اليوم الحاضنة الأولى لمجتمع الأعمال في إمارة دبي ودولة الإمارات.

وأكد حرص الغرفة على بناء الشراكات الاستراتيجية وتطويرها مع جميع الجهات العاملة في الدولة وذلك انطلاقا من سعيها المستمر في تعزيز ثقافة التعاون والشراكة بين الهيئات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص كمحور أساسي يساهم في تقديم خدمات مبتكرة.

ونوه بأهمية التعاون مع مجموعة بريد الإمارات لما تمتلكه من شبكة توزيع ومنافذ بيع واسعة الانتشار على المستويين المحلي والإقليمي.

من جانبه قال إبراهيم بن كرم إن الإصدارات البريدية من الطوابع التذكارية تأتي مساهمة من مجموعة بريد الإمارات في دعم وإبراز المناسبات الوطنية وترويجا لها محليا ودوليا وللتعريف بدور هذه المناسبات في رقي وتقدم مسيرة الوطن .. مشيرا إلى أنه احتفاء بالذكرى الـ 50 لتأسيس غرفة دبي ستصدر مجموعة متميزة من الطوابع التذكارية وبطاقة تذكارية مميزة للمناسبة.

وأضاف أن توقيع المذكرة مع غرفة دبي جاء انطلاقا من التعاون والفهم المشترك للحاجات والأولويات وسيعكس تصميم الطوابع التذكارية ذات الرسوم الإبداعية توحد الرؤى والتوجهات الطموحة التي انتهجتها الغرفة على مدار تاريخها لتتوافق وتتماشى مع الرؤى التي سارت عليها إمارة دبي مما عزز من دور الغرفة كمساهم رئيسي في قصة النجاح التي عاشتها الإمارة وشريك استراتيجي لمزيد من الازدهار والنماء نحو مستقبل أكثر إشراقا.

وذكر ابن كرم أنه سيتم توفير هذه الطوابع البريدية التذكارية في جميع مكاتب بريد الإمارات للهواة والمهتمين بجمع الطوابع وألبومات حفظ الطوابع التذكارية كمبادرة مميزة من غرفة دبي لتخليد هذه الذكرى.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة