المركز الإعلامي

28 MAY 2015

مجموعة بريد الإمارات تدير غرف بريد بنك أبوظبي الوطني

وقعت مجموعة بريد الإمارات عقدا لمدة ثلاث سنوات مع بنك أبوظبي الوطني يتم بموجبه إدارة غرف البريد والتوزيع عبر 120 فرعا للبنك. وقد فازت المجموعة بالعقد بعد منافسة قوية شملت شركات البريد السريع العالمية. وهذه هي المرة الأولى التي يستعين بها بنك أبوظبي الوطني بمصادر خارجية لاحتياجاته التشغيلية البريدية.

وقال ابراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات أن نظام إدارة غرفة البريد، تم تصميمه من قبل المجموعة مخصص للمؤسسات الكبرى لإرسال واستقبال الصادر والوارد بسهولة ويسر، حيث تقوم مجموعة بريد الإمارات بإدارة غرفة البريد الرئيسي للبنك في أبوظبي وثلاثة غرفأخرى في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة .

واضاف ان "عقد إدارة غرفة البريد والتوزيع مع بنك أبوظبي الوطني يمثل خطوة رئيسية لمجموعة بريد الإمارات في التوسع في سوق أبوظبي والإمارات الاخرى ، وأوضح بأن حلول غرفة البريد من مجموعة بريد الإمارات تدار باحترافية مما يشجع المؤسسات الكبرى الاستعانة بمصادر قوية كمجموعة بريد الإمارات لمتطلبات إدارة غرف البريد، وبالتالي تكريس طاقاتهم لأعمالهم الأساسية وتعتبر هذه الاتفاقية واحدة من عدة عقود وقعتها مجموعة بريد الإمارات في الأشهر الأخيرة، كما أنه يعزز خطط نمو الأعمال التجارية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه قال خلف سلطان بن راشد الظاهري مدير عام تنفيذي ورئيس العمليات في مجموعة بنك أبوظبي الوطني "مجموعة بريد الإمارات مؤسسة اتحادية ذات سمعة تجارية طيبة ، وقبل منح العقد تم إجراء تقييم دقيق لمختلف مقدمي الخدمات الإقليمية والدولية ونخبة من مزودي الخدمات البريدية في العالم وتم اختيار بريد الإمارات بسبب الخبرة في السوق المحلية والحلول التكنولوجية المتقدمة. لدينا الآن شراكة جديدة مع مجموعة بريد الإمارات ويعتقد بنك أبوظبي الوطني في دعم المنظمات الوطنية على غرار شراكاتنا مع اتصالات وشركة الاتحاد للطيران ".

وأضاف نظام إدارة غرفة البريدية تم تصميمه من قبل مجموعة بريد الإمارات نظام فعال للسماح للبنك لإرسال واستقبال البريد في أسرع وقت ممكن. ، ويستخدم مجموعة بريد الإمارات في غرفة البريد الرئيسي في أبوظبي وثلاثة غرف اضافية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقوم فريق متخصص بإدارة مجموعة بريد الداخلي والخارجي للبنك .


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة