المركز الإعلامي

28 APR 2015

"مجموعة بريد الإمارات" تستقبل سفير جيبوتي

استقبلت مجموعة بريد الإمارات سعادة عثمان موسى درار- سفير جمهورية جيبوتي والوفد المرافق له في المنطقة البريدية الاولى بأبوظبي، بحضور السيد سلطان المدفع المدير التنفيذي لشؤون العمليات ومديرة المنطقة البريدية الأولى وعدد من المسؤولين بالمجموعة، كما استعرض الجانبان فرص التعاون وتطوير العمل البريدي المشترك وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.

وقد رحّب سلطان المدفع بالوفد شاكرا لهم هذه الزيارة وعبر عن أمله في أن يسهم هذا اللقاء في دعم أطر التعاون البريدي بين البلدين في مختلف المجالات وعلى رأسها الجانب البريدي.

كما استعرض مع الوفد أهم القضايا المتعلقة بالشؤون البريدية، مشيراً إلى الإنجازات التي حققتها مجموعة بريد الإمارات وعلى رأسها تطوير استراتيجيات عمليات البريد لتتماشى مع حاجات اليوم وتطلعات المستقبل وبالشكل الذي يعزز من قدراتها التنافسية ويضمن توفير خدمات بريدية عالية المستوى للجمهور.

من جانبه تقدم سعادة السفير عثمان موسى دراربالشكر والتقدير للمجموعة، مشيداً بجودة الخدمات البريدية في دولة الإمارات، والسرعة العالية في الأداء ما جعله يرقى إلى أعلى المستويات العالمية، وأشار إلى أهمية إصدار طوابع بريدية مشتركة تعكس العلاقات الوطيدة بين الطرفين، وفي نهاية اللقاء تم تقديم دروع تذكارية لسعادة السفير.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة