المركز الإعلامي

28 APR 2015

دولة الإمارات الأولى عالمياً كأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز

تصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الأول عالميا لسنة2014، عن الفئة المتوسطة لأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز، من خلال فوز مجموعة بريد الإمارات ضمن جائزة مركز الاتصال العالمية "EMS" والمختصة بأفضل الممارسات في مجال توفير الخدمات الممتازة للمتعاملين وعليه تعتبر اول دولة عربية تفوز بهذا الانجاز الدولي

، وأتى ذلك في حفل خاص أقيم بمقر الاتحاد العالمي للبريد في سويسرا.

وفي اطار ذلك هنّأَمعالي عبيد حميد الطاير، وزير الدولة للشؤون المالية، رئيس مجلس ادارة مجموعة بريد الإمارات، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم"رعاه الله" ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

كما اكد معاليه: على أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وللعمل وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بهدف تحقيق الرقم واحد في كل المجالات، ولتوافق رؤية المجموعة مع رؤية الدولة 2020-2021 من خلال تحقيق الأولويات الاستراتيجية الاتحادية، والالتزام بتحقيق رؤية وأهداف المجموعة المقتبسة من توجيهات القيادة الرشيدة، بالسعي إلى تحقيق أعلى المراتب بالإضافة الى استراتيجيات الحكومة الاتحادية للتميز والريادة.

وقال سعادة فهد الحوسني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الامارات بالوكالة، مشيداً بالثناء والتقدير على الجهود المبذولة لموظفي المجموعة خلال الأعوام الثلاثة بأن المجموعة "استطاعت أن تضع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة كأول دولة عربية تفوز بهذه الجائزة منذ إطلاقها في عام 2006، حيث تشكلت الجهود التي بذلها فريق العمل على مدى الأعوام الماضية ركيزةً أساسية وسبباً مباشراً في تحقيق هذا الإنجاز."

واضافه بأن المجموعة تحرص من خلال الرؤية الاستراتيجية على تحقيق الريادة والإبداع محلياً وعالمياً في كافة الخدمات عبر أحدث الأنظمة الإدارية والتقنية، حيث تعمل المجموعة على توفير أحدث وسائل متابعة خدمات المتعاملين، والتعامل مع كافة الشكاوى أو الاستعلامات أو الاستفسارات الواردة من المتعاملين في مختلف أقسامها.

وقال أن المجموعة أطلقت في عام 2011 إدارة دعم المتعاملين، لتشكل حلقة الوصل بين المتعاملين مع مجموعة بريد الإمارات ومختلف الإداراتالتابعة لها، بحيث تكون هذه الإدارة واجهة للمجموعة ونافذة مباشرة على المتعاملين، كما طورت الأدوات والوسائل العملية لقياس معدلات رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة لهم وأساليب تقديمها.

وأكد سعادته اهتمام المجموعة والتزامها بتقديم تجربة مميزة للمتعاملين معها، في كافة معاملاتهم المحلية، أو الإقليمية أو الدولية من خلال الاطلاع المستمر على أفضل الممارسات المعتمدة لدى مختلف الجهات بهدف تطوير آلية العمل وتقديم أفضل الخدمات.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة التي حققتها مجموعة بريد الامارات، جاءت عقب تقييمات دقيقة لقنوات التواصل مع المجموعة سواء عبر الهاتف، أو الفاكس، أو البريد الالكتروني أو التعامل مع الاستعلامات المسجلة في النظام الدولي (الركبي) المعتمد للاستعلام عن بعائث البريد الممتاز، ضمن فترة زمنية محددة وبمختلف اللغات المعتمدة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة