المركز الإعلامي

09 JUN 2020

بريد الإمارات يحتفل بالذكرىالـ 75 لجامعة الدول العربية بطابع تذكاري

أصدر بريد الإمارات طابعاً تذكارياً مميزاً احتفالاً بالذكرى الـ 75 لتأسيس جامعة الدول العربية، تخليداً لهذه الخطوة التاريخية التي اتخذها الجيل المؤسس من القادة العرب لتطوير إطار مؤسسي يحكم العلاقات بين الدول العربية. وبهذه المناسبة المميزة أصدر بريد الإمارات 25000 طابعاً و1000 مغلف لإصدار اليوم الأول ، كما و تتوفر الطوابع التذكارية في المراكز الرئيسية لسعادة المتعاملين التابعة لبريد الإمارات، والمتجر الإلكتروني لبريد الإمارات emiratespostshop.ae.

وتعليقاً على هذا الإصدار الخاص، قال سعادة عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بريد الإمارات: "تشكل ذكرى اليوبيل الماسي لتأسيس جامعة الدول العربية مناسبة هامة ترمز إلى بدء منظومة التعاون العربي المشترك، ونفخر في بريد الإمارات بالاحتفال بهذه المناسبة من خلال إصدار هذا الطابع الذي يوثق إنجازات جامعة الدول العربية في مجالات العمل العربي المشترك في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية. وبالنيابة عن جميع العاملين في بريد الإمارات، أتقدم بخالص التهاني لأعضاء جامعة الدول العربية".

الجدير بالذكر أنه ومنذ تأسيسها عام 1945، شهدت مسيرة جامعة الدول العربية استقلال الدول العربية عن الاستعمار الأجنبي وانضمامها إلى عضويتها التي تضم حالياً 22 دولة عربية. ويعد هذا الطابع التذكاري بمثابة تذكير بتاريخ الجامعة ويسلط الضوء على أهمية مشروع "توثيق ذاكرة جامعة الدول العربية"، الذي يجمع جهود الدول الأعضاء للحفاظ على التراث التاريخي الإقليمي.

لمزيد من المعلومات أو لإجراء عملية شراء، تفضل بزيارة emiratespostshop.ae.