المركز الإعلامي

17 MAY 2020

بريد الإمارات يطلق تطبيق "epostcard"للتواصل بين العائلة والاصدقاء

أطلق بريد الإمارات تطبيق "epostcard" الرقمي، الذي يمكّن المستخدمين من تصميم وإنشاء بطاقات بريدية مخصصة للأصدقاء أو العائلة أو الزملاء، حيث يتوفر هذا التطبيق على متجري أبل لمستخدمي نظام التشغيل "أي أو إس"، وجوجل بلاي لمستخدمي نظام تشغيل "أندرويد".

وسيتيح تطبيق "epostcard" للأفرادتصميم بطاقات بريدية مخصصة وإرسالها إلى الأصدقاء والعائلة،وللشركات لإرسالها إلى الموظفين وأصحاب المصلحة، كما سيسمح للمستخدمين بتخصيص الصور وإنشاء النسخ التي يرغبون بها. علاوة على ذلك يمكنهم إضافة مقاطع الفيديو عن طريق تحميلها والوصول إليها عبر رمز الاستجابة السريعة على البطاقة البريدية الفعلية. وعند الانتهاء من إنشاء البطاقة البريدية، سيتولى بريد الإمارات طباعة البطاقة وترتيب عملية التوصيل إلى المستلمين بدون لمس مباشر.

يأتي إطلاق بريد الإمارات هذه الخدمة الجديدة والمبتكرة خلال شهر رمضان، لمنح الفرصة للأفراد والمؤسسات في استخدامها لتصميم وإنشاء تهاني مخصصة وشخصية لأصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم بمناسبة عيد الفطر السعيد، وبأسعار تبدأ من 20 درهماً للبطاقة البريدية. تتوفر الخدمة حالياً للتوصيل داخل دولة الإمارات، وسيتم طرحها قريباً للتوصيل في الأسواق الدولية.

وبدوره، قال سعادة عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بريد الإمارات: "تبرز هذه الأيام أهمية بقاء تواصل المجتمعات والأفراد مع بعضهم البعض. لذا يسعى بريد الامارات الي مساعدة متعامليه للوصول الى أحبائهم بطريقة جديدة ومبتكرة من خلال شبكتنا التي تغطي جميع مناطق دولة الإمارات، لذا قمنا بتوفير هذه الفرصة للمتعاملين من الأفراد والشركات لإنشاء بطاقاتهم البريدية إلكترونياً وإضافة تهانيهم من خلال الصور ومقاطع الفيديو، ومن ثم إرسال البطاقات الفعلية عبر بريد الإمارات. نسعى في بريد الإمارات دائماً لاكتشاف الفرص التي تجمع بين التكنولوجيا الرقمية والخدمات البريدية بما يواكب متطلبات المتعاملين ورغباتهم ".

لتصميم وإرسال بطاقة بريدية إلكترونية، يمكنكم تحميل التطبيق عبر متجر أبل لمستخدمي "أي أو إس"، و جوجل بلاي، لمستخدمي أندرويد.