المركز الإعلامي

08 MAR 2020

بريد الإمارات يعلن أسماء الفائزين بهواتف آيفون 11 في حملته الترويجية للتشجيع على تجديد اشتراكات الصناديق البريدية

أعلن بريد الإمارات عن أسماء المتعاملين الفائزين بهواتف أيفون 11 وذلك بعد انتهاء الحملة الترويجية التي اطلقتها مؤخراً بهدف تشجيع المتعاملين على استئجار صندوق بريدي جديد أو تجديد اشتراكاتهم الحالية. وجرى السحب الإلكتروني في المقر الرئيس لمجموعة بريد الإمارات بحضور السيد يوسف محمد صديق الخاجة، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في بريد الإماراتوالسيد راشد حريز الفلاسي المدير التنفيذي لعمليات التجزئة والسيد فتح الله عبد الله مسؤول السحوبات ممثلاً عن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، حيث اختارت القرعة العشوائية 17 متعاملاً للفوز بهواتف أيفون 11.

وانطلاقاً من حرص بريد الامارات على تلبية احتياجات المتعاملين فقد تقرر تمديد مهلة استجار الصناديق البريدية لنهاية شهر مارس.

وفي هذه المناسبة، قال يوسف محمد صديق الخاجة، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في بريد الإمارات: "تهدف حملتنا الترويجية الأخيرة إلى تعزيز ثقافة استخدام صناديق البريد وتسليط الضوء على أهميتها والمزايا العديدة التي تقدمها من حيث الكفاءة والسرعة والتكلفة المنخفضة. ونحن سعداء بنجاح الحملة التي آتت ثمارها، حيث أقبل العديد من المتعاملين على استئجار صناديق بريدية جديدة وسارع أصحاب الصناديق البريدية إلى تجديد اشتراكاتهم قبيل الموعد المحدد للعرض. وتعكس هذه المبادرة جهود بريد الإمارات المتواصلة لإسعاد المتعاملين وتوفير قيمة أكبر لهم وتحفيزهم على استئجار صندوق بريدي شخصي للاستفادة من المزايا التي يوفرها واستكشاف تجربة سعادة المتعاملين المتكاملة التي نقدمها انطلاقاً من حرصنا على تلبية تطلعاتهم ومواكبة احتياجاتهم وتقديم خدمات جديدة ومطورة ترتقي بتجربة المتعامل وتجسد التزامنا الراسخ بتحقيق أعلى مستويات السعادة للمتعامل".

وشملت مجموعة الفائزين متعاملين من كافة الإمارات السبع حيث فاز من أبو ظبي كل من عبد الكريم حسن علي عبد الله العلي وطلال عفريدي وعبيد مبارك عبيد المحيربي ومن العين حسن محمد نور حسن ومحمد سيف حمد سليمان العامري ومن دبي شيفاني أجيت كيشينشاند وفاردين إسماعيل إسماعيلي وسوزانا فارغيز وعبد الله حسن علي حسن ومن الشارقة نرمين هـ. أ. أبو شعبان ورحمتنيسا موسى أحمد ومن عجمان سالم سعيد خميس حمود القريني ومن أم القيوين سلطان محمد أحمد الجسمي ومن رأس الخيمة مروان محمد أحمد الشحي وعبد الله محمد أحمد علي التميمي ومن الفجيرة محمد خالد محمد المعمري وعيسى راشد محمد الزحمي.