المركز الإعلامي

02 FEB 2020

بريد الإمارات يمنح متعامليه فرصة الفوز بهواتف آيفون 11 عند الاشتراك أو تجديد الاشتراك في خدمة صندوق البريد

أعلن بريد الإمارات عن أحدث عروضه لتشجيع المتعاملين على سرعة تجديد اشتراكات صناديقهم البريدية قبل يوم 29 فبراير المقبل وذلك لتجنب التكاليف الإضافية خارج فترة الاشتراك، حيث يتيح لهم التأهل تلقائياً لفرصة الفوز بهاتف آيفون 11، سواء للمتعاملين الجدد أو المشتركين في خدمة الصناديق البريدية.

ويمكن للمتعاملين الاشتراك أو تجديد الاشتراك في خدمة صندوق البريد عبر أيّ من مراكز سعادة المتعاملين التابعة لبريد الإمارات، أو من خلال الموقع الإلكتروني www.epg.gov.ae، أو باستخدام التطبيق الخاص بالهواتف النقالة، وسيشرف ممثل عن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي على السحب وإعلان أسماء الفائزين المحظوظين خلال الأسبوع الأول من شهر مارس.

وتحدث يوسف محمد صديق الخاجه، المدير التنفيذي لقطاع التجزئةفي بريد الإمارات قائلاً: "تشكل سعادة المتعاملين أهم أولوياتنا في بريد الإمارات، حيث نحرص على تقديم خدمات جديدة من شأنها خلق قيمة أكبر للمتعاملين، ومن هذا المنطلق عملنا على تعزيز رحلة المتعاملين في مراكز سعادة المتعاملين التابعة لبريد الإمارات لضمان خلق تجربة سلسة وسريعة لهم لاستلام شحناتهم البريدية، ويأتي هذا العرض الترويجي لحث المتعاملين على استئجار صندوق بريد أو تجديده قبل الموعد النهائي للاستفادة من المزايا التي يوفرها الصندوق البريد الشخصي".

وتعتبر التكلفة السنوية للحصول على صندوق بريد شخصي أكثر فائدة وفعالية للمتعاملين الذين يتلقون الطرود بشكل دائم حيث يتحملون 5٪ ضريبة القيمة المضافة على قيمة الشحنة، بينما يدفع المتعاملون من غير أصحاب الصناديق البريدية رسوماً إضافية لكل شحنة مستلمة تتضمن تكلفة استخدام صندوق بريد الجمهور، والرسوم الإدارية فضلاً عن ضريبة القيمة المضافة، وفي بعض الحالات، يتم تطبيق الرسوم الجمركية والتي تحددها الهيئة الاتحادية للجمارك حسب القوانين المعتمدة في دولة الإمارات.

وتعد خصوصية بيانات وعناوين الأفراد والمؤسسات إحدى المميزات التي يقدمها صندوق البريد حيث يتم اختيار أقرب صندوق بريد في مركز سعادة المتعاملين التابعة لبريد الإمارات إلى عنوان المنزل أو العمل. كما يتيح بريد الإمارات لمتعامليه خاصية ترقية صندوق البريد ا لخدمة "منزلي" وذلك لاستلام جميع شحناتهم البريدية إلىبوابة منازلهم، مع إمكانية الاحتفاظ برقم صندوق البريد الحالي.


شارك برأيك
صوت المتعامل
دردشة مباشرة