المركز الإعلامي

29 DEC 2019

بريد الإمارات تحث المتعاملين على تجديد اشتراكات الصناديق البريدية قبل 29 فبراير المقبل

أعلن بريد الإمارات أنه يمكن للمتعاملين تجديد اشتراكات صناديقهم البريدية ابتداءً من اليوم وحتى 29 فبراير 2020، وذلك عبرأيّ من مراكز سعادة المتعاملين التابعة لبريد الإمارات، أو من خلال الموقع الإلكتروني www.epg.gov.ae، أو باستخدام تطبيق الهواتف المتحركة. وستتاح الفرصة الآن للمتعاملين للاشتراك لثلاثة أعوام بدلاً من عام واحد فقط.

ويمكن للمتعاملين من ساكني الفلل في دولة الإمارات اختيار خدمة "منزلي" لاستلام بريدهم مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع بحسب حزمة الاشتراك في الصندوق البريدي المخصص والمثبت على الفيلا، ويمكن للمتعاملين الاحتفاظ برقم صندوق البريد الحالي عند الترقية إلى اشتراك خدمة "منزلي".

كما سيُتاح للمشتركين في خدمة صناديق البريد تخصيص الطريقة التي يستلمون بها بريدهم بحسب نوع الاشتراك. فبإمكانهم الحصول على صندوق بريد خاص بهم في أحد مراكز سعادة المتعاملين أو أقرب مجمع صناديق بريدية ا إلى عنوان منزلهم أو مكان عملهم. ويمكن أيضاً تسليم المواد البريدية في صناديق بريد مخصصة في مكتب الاستقبال بالمباني السكنية المشتركة في الخدمة.

ولتسهيل عملية تجديد الاشتراك في خدمة صندوق البريد، سيمكّن بريد الإمارات الشركات من ربط اشتراك الصندوق البريدي الخاص بها بصلاحية رخصتها التجارية.

بدوره، أكد عبيد محمد القطامي، المدير التنفيذي التجاري بالوكالة في مجموعة بريد الإمارات سعي بريد الإمارات المتواصل لتعزيز وتحسين منتجاتها وحلولها اللوجستية تماشياً مع تطلعات واحتياجات المتعاملين، حيث جاء ربط اشتراك صندوق البريد مباشرةً بتاريخ صلاحية الرخصة التجارية استجابةً للملاحظات والاقتراحات الواردة من المتعاملين من الشركات.

وقال القطامي: "مع تطور هذا القطاع، تنمو احتياجات وتطلعات المتعاملين لذلك نحرص على الاستثمار في حلول البريد والتوصيل السريع لنتمكن من إتاحة المزيد من المزايا والقيمة المضافة ضمن محفظة حلولنا وخدماتنا. وندعو المتعاملين إلى مواصلة إرسال ملاحظاتهم واقتراحاتهم حتى نتمكن من تحسين خدماتنا والارتقاء بالتجربة التي نقدمها بالجمع بين الراحة والكفاءة. ونتطلع إلى الإعلان عن حلول وتحسينات إضافية لخدمات صندوق البريد في المستقبل القريب."

ويمكن للشركات الاشتراك في خدمة "إيزي ميل" واستلام بريدهم مباشرة في عنوان المكتب. وتتيح هذه الخدمة للمتعاملين ثلاثة اختيارات: الذهبي - لاستلام المواد البريدية ست مرات في الاسبوع، والفضي - لاستلام المواد البريدية ثلاث مرات في الاسبوع والبرونزي - لاستلام المواد البريدية مرة واحدة أسبوعياً.

والجدير بالذكر أن بريد الإمارات يوفر التوصيل المحلي والدولي بأسعار تنافسية من خلال خدمات التوصيل بريميوم وإكسبريس. وبإمكان المتعاملين القيام بحجز عملية استلام الطرود عبر الموقع الالكتروني لبريد الإمارات وذلك عند اختيار خدمة التوصيل بريميوم وإكسبريس.


شارك برأيك
صوت المتعامل
دردشة مباشرة