المركز الإعلامي

30 SEP 2019

"مجموعة بريد الإمارات" تستقبل القنصل العام الفرنسي بدبي

استقبل سعادة عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة القنصل العام الفرنسي في دبي، سعادة رجاء رابيا، والوفد المرافق لها في المكتب الرئيسي بأم الرمول دبي، بحضور عدد من المسؤولين في المجموعة، كما استعرض الجانبان فرص التعاون وتطوير العمل البريدي المشترك وتبادل الخبرات بين البلدين.

وقال الأشرم، "تشرفنا بزيارة سعادة رجا رابيا وأعضاء الوفد. تلتزم مجموعة بريد الإمارات بتقديم خدمات وحلول بريدية ومالية مخصصة للشركات الفرنسية في الإمارات العربية المتحدة. وتشاركنا في عديد من المواضيع المتعلقة في الشأن اللوجيستي والتعاون المشترك مع الشركات الفرنسية والمجتمع الفرنسي داخل الدولة."

كما استعرض مع الوفد أهم القضايا المتعلقة بالشؤون البريدية، وأضاف: "إن الإنجازات التي حققتها مجموعة بريد الإمارات وعلى رأسها تطوير استراتيجيات عمليات البريد تتماشى مع حاجات اليوم وتطلعات المستقبل وبالشكل الذي يعزز من قدراتها التنافسية ويضمن توفير خدمات بريدية عالية المستوى للجمهور."

ومن جانبها تقدمت سعادة القنصل رجاء رابيابالشكر والتقدير للمجموعة،كما أشادت بإنجازات مجموعة بريد الإمارات وجهودها في توفير معايير عالية من الحلول البريدية والمالية في دولة الإمارات العربية المتحدة وأكدوا على أهمية التعاون مع المنظمات والشركات الفرنسية لإعادة تأكيد العلاقات القائمة ودعم النمو المتبادل مستقبلاً.

ضم الوفد الفرنسي السيد أوريلين نيو، المستشار الاقتصادي، والسيد إيمانويل بريتشارد من بنك الاستثمار الفرنسي، والسيد فريديريك زابو، مدير الأعمال في فرنسا، والسيدة إيناس تاكي، المسؤول عن شراكات الابتكار لبنك الاستثمار الفرنسي الحكومي(BPIFrance) بحضور السيد عبيد محمد القطامي، المدير التنفيذي التجاري بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات.


شارك برأيك
صوت المتعامل
دردشة مباشرة