المركز الإعلامي

09 SEP 2019

بريد الإمارات يصدر طابع تذكاري للاحتفال بمرور 20 عاماً على تأسيس تعاونية البريد العاجل الدولي التابعة للاتحاد العالمي للبريد

أعلن بريد الإمارات عن إصدار طابع تذكاري للاحتفال بمرور 20 عاماً على تأسيس تعاونية البريد العاجل الدولي التابعة للاتحاد العالمي للبريد، وسيتم إطلاق الطابع الذي أعده المكتب الدولي في الاتحاد العالمي للبريد يوم 10 سبتمبر، تزامناً مع تاريخ تأسيس التعاونية، وسيصدر في العديد من المؤسسات البريدية في جميع أنحاء العالم.

جاء الإعلان عن تأسيس تعاونية البريد العاجل الدولي يوم 10 سبتمبر 1999 خلال مؤتمر بكين، من قبل مجلس الاستثمار في الاتحاد البريد العالمي ، بهدف تطوير خدمات البريد السريع، وتحفيز المؤسسات البريدية على التعاون لتقديم خدمة البريد السريع بجودة عالية لمتعامليهم، وتعزيز التنافسية العالمية. ويعتبر البريد العاجل هو أسرع الخدمات البريدية، حيث يجمع بين السرعة والموثوقية وبأسعار معقولة وخدمة المتعاملين، وفي العام 2004، انضم بريد الإمارات إلى تعاونية البريد العاجل الدولي، التي تضم الآن أكثر من 180 عضواً.

وبدوره قال سعادة عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة: " نفخر بعضويتنا في تعاونية البريد العاجل الدولي والاحتفاء بذكري تأسيسه بهذا الطابع التذكاري فقد أسهم تأسيس تعاونية البريد العاجل الدولي في تعزيز قوة الخدمة، وتحفيز الأعضاء على تحسين خدمات البريد العاجل التي يقدموها لمتعامليهم".

وأضاف: "تتماشى أهداف تعاونية البريد العاجل الدولي مع التزامنا بالتميز في خدمة متعاملينا، الأمر الذي أكدته الجوائز المتعددة التي حصدها بريد الإمارات تتويجاً لجهوده المتواصلة في تعزيز خدماته وفق أرقى المعايير العالمية، ونتطلع على مواصلة العمل معهم في المستقبل للحفاظ على المكتسبات والبناء عليها لتحقيق مزيد من التطور والتميز في تقديم الخدمات".

ويصدر بريد الإمارات 30 الف طابع تذكاري بسعر 3 دراهم، لتتوفر في جميع المراكز الرئيسية لسعادة المتعاملين التابعة لبريد الإمارات، كما سيصدر أيضاً 1000 مغلف لليوم الأول للإصدار بسعر 4 دراهم.


شارك برأيك
صوت المتعامل
دردشة مباشرة