المركز الإعلامي

20 MAR 2019

بريد الإمارات تدعو الشباب للمشاركة في مسابقة كتابة الرسائل الدولية

يحثّ بريد الإمارات المزود الرائد للخدمات البريدية وحلول التوصيل السريع في المنطقة، طلاب المدارس على المشاركة في مسابقة كتابة الرسائل الدولية التابعة للاتحاد البريدي العالمي بهدف إعادة إحياء فن كتابة الرسائل. وينظّم بريد الإمارات المسابقة المرموقة في عامها الثامن والأربعين كجزء من النشاطات العالمية للاتحاد البريدي العالمي، وهو هيئة تابعة للأمم المتحدة تشرف على خدمات البريد حول العالم.

بدأ الاتحاد البريدي العالمي منذ عام 1971 بدعوة الكُتّاب الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10-15 عام لكتابة رسائل حول موضوع معين وفرصة الفوز بجوائز مشوقة، ليكون موضوع مسابقة 2019 " اكتب رسالة لبطلك"، الذي يتم نشره حالياً في المدارس في كافة أنحاء العالم، بحيث يتم اختيار عشرة رسائل فائزة في دولة الإمارات العربية المتحدة وليحصل كتابها على جوائزهم في اليوم العالمي للبريد بتاريخ (09 أكتوبر). كما سيتم اختيار فائز واحد لتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في الجولة الدولية للمسابقة.

ومن جهته قال عبيد محمد القطامي، المدير التنفيذي التجاري بالوكالة لبريد الإمارات تعليقاً على المسابقة: "نفخر بدعم مسابقة الكتابة الدولية للاتحاد البريدي العالمي عبر دعوة الشباب للمشاركة في المسابقة، فكتابة الخطابات تزداد ندرة كل يوم في عصرنا الرقمي، وتعدّ هذه المنافسة طريقة رائعة لإحياء هذا الفن الجميل وتشجيع الإبداع والشغف للكتابة من سن مبكرة، كما تسلط المسابقة الضوء على أهمية الدور الذي تلعبه الخدمات البريدية في حياتنا اليومية. ونحث الطلاب على المشاركة في مسابقة هذا العام للحصول على فرصة هامة بتمثيل دولة الإمارات على المستوى الدولي".

يرجى من المهتمين بالمشاركة إرسال خطاباتهم (500 إلى 1000 كلمة) بالبريد إلى بريد الإمارات، صندوق بريد 99388 بحلول 30 مارس 2019. لمزيد من المعلومات حول طريقة المشاركة والشروط والأحكام، يرجى الاتصال بالرقم 042303286 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.epg.gov.ae.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة