المركز الإعلامي

07 MAR 2019

مجموعة بريد الإمارات جاهزة لتوصيل رسائل دعمكم إلى رياضيي الأولمبياد الخاص الإمارات العربية المتحدة

استعداداً للألعاب العالمية أبو ظبي (21-14 مارس)، تدعو مجموعة بريد الإمارات عامة الجمهور (الأفراد والجهات) إلى كتابة رسائل تحفيزية موجهة للرياضيين المشاركين بالأولمبياد الخاص الإمارات العربية المتحدة، معلنةً عن جاهزيتها لاستقبالها من خلال توفير صناديق البريد والبطاقات البريدية في مواقع مختلفة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وإفساح المجال أمام الجميع للمشاركة في دعم منتخب الأولمبياد الخاص الإمارات العربية المتحدة، بالتعبير عن مشاعرهم وأمنياتهم له في رسائل مكتوبة ستنقلها لهم وتسلمها للمنتخب نيابة عنهم.

سيتم إطلاق المبادرة في دبي فستيفال سيتي يوم الأحد 10 مارس الساعة (10:00 صباحاً - 9:00 مساءً)، وفي الأماكن التي تستضيف فعاليات الأولمبياد الخاص، بما فيها مدينة زايد الرياضية، ومجمع حمدان الرياضي طوال مدة الفعالية.

أما تصاميم البطاقات البريدية الخمس المتاحة، فتضم لوحة صممها الفنان الموهوب ورياضي الأولمبياد الخاص الإماراتي عبدالله لطفي، إضافة إلى صور نخبة من الطلاب الذين فازوا العام الماضي في مسابقة فنية موحدة من مدارس دبي وأبو ظبي، وهم: دانة من مدرسة أدنوك، وآن سوني وجانا إس وزينا وشبيعة من مدرسة أديس الوثبة، وطلاب من مركز BSAKومركز المستقبل للتأهيل.

من جهته قال عبيد محمد القطامي، المدير التنفيذي التجاري بالوكالة في مجموعة بريد الإمارات: "مع استعداد إماراتيّ أبوظبي ودبيّ لاستضافة أكبر حدث إنساني في العالم، نتطلع للمساهمة بدور فاعل في الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية، من خلال مبادرتنا التي ستعزز قيم قبول وإشراك الآخر، وستكون استضافتها في دولة الإمارات خلال عام التسامح الفرصة الأمثل لتنفيذ مبادرتنا ومنح العامة فرصة المشاركة مع منتخب الأولمبياد الخاص الإمارات العربية المتحدة والرياضيين القادمين من جميع أنحاء العالم للتنافس في هذا الحدث المرموق. لذا يسرنا أن ندعو الجميع إلى دعم هؤلاء الرياضيين عبر رسالة شخصية لتشجيعهم وتهنئتهم على شغفهم وقوة إرادتهم، ليكونوا نموذجاً يُحتَذى ومصدر إلهام لنا جميعاً.

وقال طلال الهاشمي، المدير الوطني والتنفيذي للأولمبياد الخاص الإماراتي: "ستساهم هذه المبادرة في تحفيز الرياضيين وتهيئتهم للتنافس في أضخم دورة ألعاب أولمبياد خاص عالمية في تاريخ الفعالية. ونودّ أن نعبّر عن تقديرنا لالتزام بريد الإمارات بدعم دورة الأولمبياد الخاص وتعزيز المثل العليا لإشراك الآخر".

سيقام الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية في إمارة أبو ظبي من 14 وحتى 21 مارس 2019 وستستقبل الألعاب ما يزيد عن 7,500 رياضي من أكثر من 190 دولة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة