المركز الإعلامي

17 OCT 2018

اتفاقية تعاون بين بريد الإمارات وهيئة المنطقة الحرة بالفجيرة

أعلنت بريد الإمارات، المزود الرائد للخدمات البريدية وحلول التوصيل السريع في دولة الإمارات العربية المتحدة،عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، بشأن الربط الإلكتروني لتوفير الخدمات البريدية، انطلاقاً من حرصهما على دعم الشراكة الاستراتيجية بينهما وتعزيزها وتطويرها.

وقع الاتفاقية عبيد محمد القطامي المدير التنفيذي التجاري بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات وشريف حبيب العوضي، مدير عام هيئة المنطقة الحرة الفجيرة، وذلك في جناح الفجيرة على هامش معرض جيتكس 2018.

وتستهدف الاتفاقية الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لمستثمري هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، عبر تسخير كافة إمكانات الجهتين في مجال الكوادر البشرية والخبرات العلمية والعملية، كما ستسهم الاتفاقية استفادة كافة المتعاملين في هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة من الخدمات التي تقدمها بريد الإمارات.

وقال عبيد محمد القطامي المدير التنفيذي التجاري بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات: "يوفر بريد الإمارات مجموعة متنوعة من الخدمات البريدية المصممة لتلبية احتياجات الشركات والمستثمرين، انطلاقاً من التزامها بدعم نمو الشركات التجارية، وتوفير أطر عمل تواكب أحدث التطورات العالمية، وبموجب هذه الاتفاقية سيستفيد موظفي هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة ومتعامليها من عروض الأسعار الخاصة ومجموعة الخدمات الواسعة التي يقدمها بريد الإمارات، ونتطلع إلى مواصلة جهودنا والمساهمة في دعم تسهيل الأعمال وتعزيز النمو المحلي".

ومن جانبه، قال شريف حبيب العوضي، مدير عام هيئة المنطقة الحرة الفجيرة: "تلتزم هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة بتقديم خدمات فعالة وموثوقة للمستثمرين، وتشكّل الخدمات التي من شأنها أنتوفرها الاتفاقية إضافة قيمة لجهود الهيئة الرامية إلى تعزيز ثقة المستثمرين من خلال توفير أرقى الخدمات والتسهيلات، ونحن سعداء بالتعاون مع بريد الإمارات لتوفير هذه التسهيلات البريدية المتميزة، ونتطلع إلى مواصلة التعاون وتحقيق أهداف الاتفاقية".

واتفق الطرفان على تشكيل لجنة مشتركة تضم أعضاءً من الطرفين لإعداد خطط العمل المشترك ومتابعة تنفيذها والعمل على تطويرها بناء على الاستراتيجيات التي رسمتها الاتفاقية.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة