المركز الإعلامي

23 MAY 2018

خصومات بريد الإمارات الجذابة، تقرب المسافات بين الأهل والأصحاب

التزاماً منها بمبادرة "عام زايد"، أطلقت بريد الإمارات، المزود الرائد للخدمات البريدية وحلول التوصيل السريع في دولة الإمارات، مبادرة نبيلة تمنح من خلالها خصومات على خدمات التوصيل السريع (اكسبريس) للشحنات الدولية المرسلة إلى ست وجهات. واقتداءً بالقيم الخالدة التي رسّخها القائد المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في مجال الخدمة المجتمعية والإنسانية، أعلنت بريد الإمارات عن طرح عروض قيمة من الخصومات المتنوعة على خدمات التوصيل السريع للشحنات التي يتراوح وزنها بين 15 و30 كلغ المرسلة إلى ست وجهات وذلك خلال شهر رمضان المبارك. ويأتي طرح هذه المبادرة الخيّرة بهدف إتاحة الفرصة للعملاء لتبادل التهاني والتبريكات مع أهلهم وذويهم في وطنهم الأم بمناسبة الشهر الفضيل.

وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة، تحدث عبيد محمد القطامي، المدير التنفيذي التجاري بالوكالة في مجموعة بريد الإمارات قائلاً، "إن تعاليم ومبادئ العمل الخيري والخدمة المجتمعية التي غرسها فينا المغفور له الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، تمثل القوة الدافعة وراء هذه المبادرة النوعية. كما أن هذه الحملة ستساعد الأفراد في التعبير عن اهتمامهم بأحبائهم في وطنهم الأم ونقل مشاعرهم الصادقة لهم وإدخال الفرح على قلوبهم."

وأضاف القطامي قائلاً، "بعد أن قمنا بمتابعة الاتجاهات ذات الصلة بالشحنات المرسلة خلال شهر رمضان المبارك، لاحظنا بأن هذه الوجهات المختارة هي الأكثر رواجاً واستقبالاً للطرود البريدية المرسلة (من 15-30 كلغ). وبالنظر إلى مواطني هذه الدول يشكلون أيضاً عدداً كبيراً من الجاليات المقيمة على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً لإحصاءات مركز المهاجرين الآسيوي، فقد قررنا منح خصومات تستهدف هذه الدول الست؛ مما يجعلها الخيار الأكثر فاعلية من حيث التكلفة في السوق. وبدورها تسعى مجموعة بريد الإمارات إلى إطلاق حملات مشابهة على مدار العام لاستهداف وجهات أخرى مختلفة."

الجدير بالذكر أن الدول الست الأولى المشاركة في هذه المبادرة هي بنغلاديش والصين ومصر والهند وباكستان والفلبين. وخلال شهر رمضان المبارك، ستحظى كل وجهة بحزمة محددة من الخصومات الخاصة المصممة للطرود التي يتراوح وزنها من 15-30 كلغ، والتي تبدأ من 17% وتصل حتى 69%. وبدورها، توفر لكم بريد الإمارات خدمة التوصيل الدولي السريع في غضون 3-5 أيام.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة