المركز الإعلامي

24 APR 2018

شركة "مصدر" وبريد الإمارات توقعان اتفاقية لتوفير خدمات بريدية مميزة للشركات ضمن المنطقة الحرة في مدينة مصدر

أعلنت كل من شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" و بريد الإمارات، مؤسسة الخدمات البريدية الرائدة على مستوى الدولة، توقيع مذكرة تفاهم لتوفير صناديق بريدية وخدمات بريدية مميزة للشركات المسجلة ضمن المنطقة الحرة في مدينة مصدر.

وقّع الاتفاقية كل من محمد الفردان، مدير إدارة المنطقة الحرة ، الرئيس التنفيذي لشركة "مصدر"، وعبيد محمد القطامي، المدير التنفيذي التجاري بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات، وذلك يوم الأربعاء 11 أبريل 2018.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير خدمات بريدية ملائمة وآمنة للشركات في المنطقة الحرة في مدينة مصدر، وذلك من خلال تزويدها بصناديق بريدية تجارية. وبموجب الاتفاقية، سوف تتولى "مصدر" مهمة تأجير الصناديق البريدية للشركات ضمن المنطقة الحرة، وسوف يتم تركيبها في مكتب بريد الإمارات في مدينة مصدر، الذي سيكون الفرع الوحيد قيد الخدمة في مدينة مصدر.

وفي هذه المناسبة، قال محمد جميل الرمحي: "تلتزم شركة مصدر بتوفير خدمات فعالة وموثوقة للشركات المسجلة ضمن المنطقة الحرة في مدينة مصدر. وتمثل هذه الخدمات البريدية التي سيتم توفيرها في إطار الاتفاقية إضافة قيمة للميزات التي توفرها المنطقة الحرة. ونحن سعداء بالتعاون مع مجموعة بريد الإمارات لتوفير مثل هذه الخدمات المميزة".

من جانبه، قال عبيد محمد القطامي: "تعتبر الصناديق البريدية التجارية أكثر خصوصية وأماناً مقارنة بصندوق البريد المركزي. وعند استخدام صندوق البريد المخصص للأعمال، يتم توصيل مراسلات الشركة إلى العنوان المحدد وتلقي رسالة نصية قصيرة بشأن استلام البريد المسجل أو البريد السريع".

وأضاف: "يوفر بريد الإمارات مجموعة واسعة من الخدمات المخصصة لتلبية احتياجات الشركات، من التوصيل من الباب للباب ضمن الدولة في نفس اليوم أو في اليوم التالي، إلى توفير خيارات منخفضة التكلفة للشحن الدولي العادي والسريع".

كما يمكن للشركات في مدينة مصدر الاستفادة من خدمة (إيزي ميل) من المستوى الذهبي والفضي والبرونزي، حيث تتوفر ضمن كل مستوى على التوالي خدمة استلام وتوصيل البريد مباشرة إلى وجهة عمل محددة ست مرات أسبوعياً، أو ثلاث مرات أسبوعياً، أو مرة أسبوعياً. كما توفر مجموعة بريد الإمارات حلولاً مصممة وفق المتطلبات الخاصة لكل شركة، بما في ذلك توصيل بطاقات الدفع والائتمان، وبطاقة هوية الإمارات، والوثائق المصدقة، والبطاقات الصحية، وإنجاز المعاملات.

-انتهى-


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة