المركز الإعلامي

27 MAR 2018

مجموعة بريد الإمارات تنظم فعاليات تفاعلية للقراءة

بمناسبة تخصيص شهر مارس شهراً وطنياً للقراءة وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، واعتماد مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، نظمت مجموعة بريد الإمارات فعاليات تفاعلية للاحتفاء بالقراءة وجملة من الأنشطة التي تستهدف تعزيز ثقافة القراءة وتحويلها إلى ممارسة يومية أصيلة.

ومن أهم الفعاليات التي نظمت "المكتبة الخيرية" التي أقيمت على مساحة واسعة وتألفت من 2200 عنوان حيث تم تخصيص ريع المبيعات إلى الجهات الخيريةومبادرة «ساعة قراءة» التي تأتي ترسيخاً لأهمية القراءة في بيئة العمل، حيث تم إشراك جميع الموظفين على القراءة وتبادل المعرفة في جلسات بعنوان "قهوة وكتاب".

بالإضافة الى فعالية "المتعة في القراء" وهي ورشة عمل تقدمها الأستاذة السعد المنهالي، رئيسة تحرير مجلة ناشيونال جيوغرافيك.

في هذا الصدد أشاد سعادة محمد عبد الله الأشرم الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات بالتوجيهات السامية بتخصيص شهر مارس شهراً وطنياً للقراءة مما يعكس اهتمام قيادة دولة الإمارات في بناء الإنسان كما أشاد بالإقبال الكبير الذي شهدته فعاليات شهر القراءة الذي نظمته مجموعة بريد الإمارات من الموظفين، وتقدم بالشكر والتقدير الى جميع الجهات والمؤسسات المشاركة والداعمة لفعاليات شهر القراءة.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة