المركز الإعلامي

20 MAR 2018

مجموعة بريد الإمارات تحتفي باليوم العالمي للسعادة

دبي، الإمارات العربية - نظمت مجموعة بريد الإمارات عدة فعاليات ترفيهية للموظفين والمتعاملين في كل المناطق البريدية في الدولة بالتزامن مع اليوم العالمي للسعادة ضمن مساعيها لإسعاد أفراد المجتمع وتحقيق استقرارهم ورفاهيتهم وتجاوباً مع مبادرات البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية من كل عام.

بهذه المناسبة أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة سعادة عبد الله محمد الأشرم الى مقولة صاحبالسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله "لابد من تحقيق السعادة لموظفيك، حتى يستطيعوا تحقيق السعادة للمجتمع".

ووأضاف بأن الاحتفاء باليوم العالمي للسعادة يأتي متوافقا مع البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية واستجابة للمبادرات الحكومية الخاصة في تحقيق السعادة والايجابية في المجتمع وذلك ضمن عدد من المبادرات التي تقدمها المجموعة للمتعاملين والموظفين عن السعادة والإيجابية.

من جانيه قال الرئيس التنفيذي للسعادة والايجابية في مجموعة بريد الإمارات السيد يوسف الخاجه، بأن إسعاد المتعاملين وجميع أفراد المجتمع هو هدف استراتيجي للمجموعة واستجابة للتوجيهات السامية التي تسعى لأن يكون شعب دولة الإمارات أكثر شعوب العالم سعادةً وتقدماً.

يذكر أن برامج احتفاء بريد الإمارات بيوم السعادة العالمي اشتمل على سينما السعادة، وهدايا للجمهور، ووجبات فطور السعادة، ومرسم السعادة، وفقرات غذائية عن المأكولات التي تجلب السعادة،بالإضافة الى ورش صناعة الفخار والحرف اليدوية ومسابقات ترفيهية.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة