المركز الإعلامي

20 FEB 2018

بريد الإمارات يصدر طوابع طواف أبوظبي 2018 التذكارية

أصدرت مجموعة بريد الإمارات طوابع بريد تذكارية مميزة بمناسبة النسخة الرابعة من طواف أبوظبي 2018، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في الفترة من 21-25 فبراير، الذي ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع شركةRCS SPORT .

بهذه المناسبة سلّم سعادة عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة، لوحة الطوابع التذكارية التي أصدرت بمناسبة طواف أبوظبي 2018 الى الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، سعادة عارف حمد العواني مع الأختام ومغلف اليوم الأول للإصدار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في المركز الإعلامي التابع لحلبة مرسى ياس، جزيرة ياس، أبو ظبي.

وقال الأشرم: "يعد طواف أبوظبي حدثا رياضيا دوليا هاماً وإصدار طابع بريد وختم رسمي تخليدا لهذه المناسبة الهامة يكمل جهودنا في نقل التطورات الهامة والتراث الغني والثقافة المتنوعة لدولة الإمارات العربية المتحدة."

وأضاف، "نهدف إلى تعزيز سمعة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة رئيسية ومنصة مثالية لاستضافة الأحداث الكبرى، خاصة الرياضية. ومن خلال الترويج للأحداث الرياضية المحلية والدولية مثل طواف أبوظبي، نشجع على اتباع أسلوب حياة نشط وصحي في مجتمعاتنا".

من جانبه قال العواني:"أنا سعيد جدا وفخور بأن أعلن عن هذا الطابع التذكاري المخصص للنسخة الرابعة من طواف أبوظبي. وأود أن أتقدم بالشكر والتقدير الى مجموعة بريد الإمارات على إتاحة هذه الفرصة التي تعتبر خطوة مميزة لتعزيز السباق محليا وعالمياً وهو السباق العالمي الوحيد للدراجات الهوائية في الشرق الأوسط،وأضاف: "في المستقبل، سوف ننظر إلى هذا الطابع باعتباره معلما مثاليا وتأريخاً لحدث رياضي عالمي هام".

يذكر أن هذا الاصدار المميز للطوابع التذكارية من مجموعة بريد الإمارات جاء بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، ويحمل الشعار الرسمي لطواف أبوظبي 2018، ومن المقرر أن تتوفر في كافة مكاتب البريد في يوم السباق غداً.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة