المركز الإعلامي

10 DEC 2017

مجموعة بريد الإمارات تصدر طوابع «مهرجان الشيخ زايد للتراث» التذكارية

أصدرت مجموعة بريد الامارات طوابع بريد تذكارية خاصة عن مهرجان الشيخ زايد للتراث الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة(حفظه الله)، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

ويأتي اطلاق اسم زايد على المهرجان عرفاناً بالدور المحوري للوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، في الحفاظ على تاريخ الإمارات ومشاعر الفخر للأجيال المقبلة في المستقبل. ويحتفي المهرجان بالإرث الثقافي لدولة الإمارات، كما يسلط الضوء على التنوع الغني للتقاليد المحلية، ويوفر منصة تثقيفية لتعزيز مسيرة التنوير الثقافي .

وقال سعادة عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة ان اصدار طابع بريد "مهرجان الشيخ زايد التراثي" التذكاري يأتي توثيقاً للمهرجان على اعتبار أن الطوابع البريدية وسيلة من وسائل الاتصال الإعلامي والثقافي التي تصل إلى مختلف دول وشعوب العالم، ما يعطيها انتشاراً واسعاً ورسالة تاريخية تتناقلها الشعوب والحضارات كما يأتي الإصدار تجسيداً للقيم والمبادئ والتقاليد التي أرساها مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله.

وأضاف الأشرم يعد مهرجان الشيخ زايد للتراث الذي ينظم تحت شعار «أرض الإمارات ملتقى الحضارات» أحد أهم التظاهرات التراثية في العالم التي تجري على أرض زايد الخير، حيث يجسد المهرجان كيف اهتم الشيخ زايد بالتراث الإماراتي والعالمي، وما يحمله من قيم ورسائل تسامح إلى الشعوب كافة، وأوضح الأشرم بأن مشاركة مجموعة بريد الإمارات في تأريخ المهرجان والترويج له محلياً وعالمياً يؤكد التزام المجموعة بدعم المشاريع والمبادرات الوطنية الكبرى.

وأوضح بأن إصدار طابع مهرجان الشيخ زايد للتراث يأتي استمراراً لجهود المجموعة في التعريف بدولة الامارات العربية المتحدة وتسليط الضوء على التطور الكبير الذي تحققه في كافة المجالات.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة