المركز الإعلامي

22 JUL 2019

بريد الإمارات يواصل تقديم خدماته المتميزة الخاصة بالعطلات

أعلن بريد الإمارات عن مواصلة تقديم عدد من خدماته المتميزة لمتعامليه الذين يخططون لقضاء عطلاتهم خارج الدولة، خاصة مع حلول فصل الصيف وبدء موسم العطلات، وبما يمكنهم من الاستمتاع بعطلة مريحة دون عناء.

ويتمتع متعاملو بريد الإمارات بالعديد من الخدمات المتميزة والتي تشمل إصدار رخصة قيادة دولية، وسداد رسوم تأشيرة الولايات المتحدة ورسوم تذاكر السفر الخاصة بخطوط طيران مختارة، من مراكز خدمات السعادة التابعة لبريد الإمارات والمنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

ويتعاون بريد الإمارات مع نادي الإمارات للسيارات والسياحة، لإصدار رخصة القيادة الدولية المعتمدة وذلك في جميع مراكز خدمات السعادة التابعة له، لتمكين المتعاملين الذين ينوون القيادة خارج الدولة، من الحصول على رخصة قيادة دولية سارية لمدة عام، بمجرد تقديمهم نسخة عن رخصة قيادة سارية المفعول، وبطاقة الهوية الإماراتية، وجواز السفر، وصور شخصية

أما الراغبون بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف، يوفر بريد الإمارات قناة إضافية لسداد الرسوم الخاصة بطلبات التأشيرة الأمريكية، ويمكن للمتعاملين دفع تلك الرسوم عبر 69مركزاً لخدمات السعادة، وذلكبعد تعبئة الطلب على موقع السفارة.

كما تشمل الخدمات المقدمة؛ تذاكر الطيران، حيث يمكن للعملاء سداد قيمة تذاكر السفر الصادرة من "فلاي دبي" و"العربية" للطيران، وأيضاً تعديل الحجوزات الحالية واستلام تذاكرهم من أحد مراكز خدمات السعادة الأقرب لهم.

وقال سعادة عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة: "يواصل بريد الإمارات التزامه بجعل المراكز التابعة له بمثابة وجهة متكاملة تقدم حلولاً متعددة للمجتمع. ويسعدنا في تقديم مجموعة من الخدمات التي يحتاجها الراغبون في السفر خارج الدولة، لنسهّل عليهم التخطيط لرحلتهم والسفر دون أي عناء. "

ومن جانبه، قال سعادة محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة: "نحث كل من يرغب في القيادة خارج الدولة خلال هذه العطلة الصيفية أو مستقبلاً، على القيام بذلك بشكل قانوني وآمن. ويسهم تعاوننا مع بريد الإمارات في تسهيل الحصول على رخصة قيادة دولية، حيث يمكن لمتعامليه استخراجها في أقل من 5 دقائق فقط، تماشياً مع جهودنا المستمرة لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين".

الجدير بالذكر أنه يمكن استخدام رخصة القيادة الدولية بكل سهولة في أكثر من 175 دولة مختلفة، ونود تذكير المتعاملين بأنه يمكنهم استخدام رخصة القيادة الإماراتية وحدها في العديد من الدول لتأجير سيارة، إلا أن بعض تطبيقاتالمحاكم في تلك الدولة تنظر فقط الى الاحكام العامة المنبثقة عن الاتفاقيات الدولية في شأن المرور في أي خلاف يتعلق بالتأمين أو ما عداه، والتي تشير الى ضرورة أن تتوفر رخصة قيادة دولية.


شارك برأيك
صوت المتعامل
دردشة مباشرة