المركز الإعلامي

31 DEC 2018

بريد الإمارات تعزز خدماتها البريدية بحلول مبتكرة عند تجديد الاشتراك

تواصل بريد الإمارات تطوير خدماتها ومنتجاتها سعيًا نحو منح المتعاملين أفضل الحلول، ومن أحدث خطواتها على هذا الصعيد، توسيع نطاق خدمة صندوق البريد « منزلي» لتصبح متوفرة لقاطني الفلل في جميع أنحاء الإمارات، بعد أن كانت توفرها حصريًا لقاطني الفلل في أبوظبي ودبي فقط، بحيث تتيح لصاحب الصندوق خيار استلام المواد البريدية مرة أو مرتين أسبوعيًا وفق باقة اشتراكه.

وفي هذا الصدد تحدث عبيد محمد القطامي المدير التنفيذي التجاري بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات، فقال: «تضع بريد الإمارات الارتقاء بتجربة المتعاملين ورفع كفاءة قطاع الخدمات البريدية على رأس أولوياتها دائمًا من خلال إسعاد المتعاملين وتوقع احتياجاتهم المستقبلية. وباستثمارنا الدائم في الحلول البريدية واللوجستية الصادرة والواردة، سنتابع تقديم الخدمات عالية القيمة التي تلبي متطلبات الأفراد وتدعم الاحتياجات التشغيلية للشركات.»

وأضاف: «حينما نتوسع اليوم بخدمة منزلي لتشمل جميع متعاملينا من قاطني الفلل في دولة الإمارات، ونوفر لهم إمكانية تجديد الاشتراك بصندوق البريد لفترة أطول تمتد لثلاثة أعوام، فإننا نقدم لهم خيارات أسهل ترتقي بجودة حياتهم وتيسر أعمالهم، ونحن ندعو جميع المتعاملين للاستفادة من هذه الفرصة.»

وأوضح بأن خدمة منزلي تقوم بتوصيل جميع المواد البريدية إلى الفلل مرة واحدة أسبوعيًا مقابل 750 درهمًا سنويًا، وفي حالة أراد المتعامل الاشتراك في خدمة منزلي بلس يقوم بدفع 500 درهم إضافية لإرسال واستلام الرسائل مرتين أسبوعيًا.

وبإمكان الشركات أيضًا تخصيص خدمات طلب الصندوق البريدي للاستفادة القصوى من الخدمات البريدية، والاشتراك في خدمة إيزي ميل لتسلم وتسليم الرسائل البريدية مباشرة للصندوق البريدي المسجل أو المكتب البريدي بسهولة ويسر، وتتيح هذه الخدمة للمتعاملين ثلاثة خيارات: الذهبي - لتسلم وتسليم المواد البريدية ست مرات أسبوعيًا، والفضي - لتسلم وتسليم المواد البريدية ثلاث مرات أسبوعيًا والبرونزي - لتسلم وتسليم المواد البريدية مرة واحدة أسبوعيًا. وتتوفر للشركات أيضًا إمكانية تخصيص خدمات صندوق البريد كما تشاء كي تضبط عمليات تسلم وتسليم البريد كاملة بما يناسب أعمالها تمامًا.

تقدم بريد الإمارات خدمات توصيل البريد والطرود المحلية والعالمية من الباب إلى الباب عبر مجموعة من الخيارات السريعة عالية الجودة بأسعار منافسة. وتوفر للمتعاملين لديها إمكانية تفصيل مواعيد تسلم وتسليم موادهم البريدية عند تجديد اشتراكاتهم بصناديق البريد. وحينما يقرر المتعامل ترقية صندوقه البريدي إلى خدمة منزلي، بإمكانه دفع ضريبة القيمة المضافة وأي رسوم أخرى نقدًا وقت التسليم، بالإضافة إلى احتفاظه برقم صندوق البريد ذاته لفيلته.

وتجدر الإشارة إلى أن بريد الإمارات المزود الرائد للخدمات البريدية وحلول التوصيل السريع في المنطقة، أعلنت مؤخرًا أيضًا عن خيار أشمل لتجديد اشتراك المتعاملين بخدمة صندوق البريد ليمتد لثلاثة أعوام. وبإمكان المتعامل تجديد الاشتراك بعدة طرق في الفترة بين 1 يناير و28 فبراير 2019، وذلك بزيارة أي مركز لسعادة المتعاملين لدى بريد الإمارات أو عبر موقعها الإلكتروني www.epg.gov.ae، أو من خلال تطبيقها الخاص بالهواتف النقالة.


شارك برأيك
صوت المتعامل
دردشة مباشرة