سياسة الخصوصية 

نشكرك على زيارة الموقع الإلكتروني لمؤسسة مجموعة بريد الإمارات والاطلاع على سياستنا بشأن الخصوصية. يكمن الغرض من سياستنا في إعلامك عن أنواع المعلومات التي نجمعها عند زيارتك لموقعنا، وكيف يمكن استخدامها، وما إذا كنا سنفصح عنها، وخياراتك بخصوص استخدامنا لهذه المعلومات.

لن نجمع أي معلومات شخصية عنكم،  عند زيارتكم لموقعنا إلا في حالة تزويدكم لهذه المعلومات طواعية لنا. وسوف تُعامل المعلومات التي  قد تجمعها مؤسسة مجموعة بريد الإمارات عن مُستخدمي هذا الموقع الإلكتروني بمنتهى السرية ولن يتم كشفها لأطراف أخرى ما لم يتطلب القانون ذلك. لن نجمع أي معلومات شخصية خاصة بكم،  إلا في حالة مشاركتكم طواعية في أنشطة تتطلب معلومات (مثل : تقديم معلومات سرية، أو إرسال رسالة بريد إلكتروني، أو المشاركة في استبيان..الخ) .

هذه سياسة الخصوصية للموقع الإلكتروني لمؤسسة مجموعة بريد الإمارات (حيث تبدأ الصفحة الرئيسية بعنوان : www.epg.gov.ae )

 

جمع المعلومات وتخزينها آليا :

إن لم تقم بأي شيء خلال زيارتك للموقع سوى تصفح الموقع أو قراءة الصفحات أو تحميل معلومات ، فإننا سنجمع ونخزّن معلومات معيّنة عن زيارتك بشكل آلي . ولا تعرّفك هذه المعلومات شخصيا . فنحن نقوم آليا بجمع وتخزين المعلومات التالية فقط حول زيارتك :

  • نوع المتصفح ونظام التشغيل المستخدم لدخول موقعنا.
  • تاريخ ووقت دخولك لموقعنا
  • الصفحات التي تزورها؛  

 

نستخدم هذه المعلومات لمساعدتنا في جعل موقعنا أكثر فائدة للزوار.. لمعرفة عدد الزائرين لموقعنا ونوعية التكنولوجيا التي يستخدمها زوارنا. نحن لا نتعقب أو نسجل أي معلومات تتعلق بالأفراد وزياراتهم.

بالنسبة للمعاملات مع الجهات الحكومية التي تنفذ بواسطة بطاقات الائتمان، يستخدم النظام الحكومي بروتوكولات أمن حديثة لضمان سرية المعلومات والأنظمة.

 

الوصول للخدمات الإلكترونية :

تتطلع مؤسسة مجموعة بريد الإمارات لتقديم خدمات إضافية عبر شبكة الإنترنت كوسيلة لتحسين الخدمات وجعلها أكثر ملاءمة وتسهيل الوصول إليها. إذا قمت خلال زيارتك لموقع مؤسسة مجموعة بريد الإمارات الإلكتروني بالدخول إلى الخدمات، فإننا سنقوم بجمع معلومات إضافية تتعلق مباشرة بالخدمة التي دخلت إليها . وتقتصر المعلومات المطلوبة على تلك المطلوبة لإنجاز الخدمة. ونلتزم بعدم استخدام المعلومات لأي أغراض أخرى دون موافقتك.

 

عندما ترسل لنا معلومات شخصية:

في حالة رغبتك بتزويدنا بمعلومات تخصك وذلك بإرسال رسالة بريد إلكتروني أو تعبئة استمارة ببياناتك الشخصية وتقديمها إلينا عبر موقعنا الإلكتروني ، فإننا نستخدم تلك المعلومات للرد على رسالتك  ولمساعدتنا في تزويدك بالمعلومات التي طلبتها. وإذا أرسلت موجز بياناتك عبر موقعنا الإلكتروني، فإننا نستخدم بيانات تعريفك الشخصي فقط للنظر في طلبك للتوظيف. ولا نقوم بجمع معلومات تخصك لأية أغراض أخرى. لا يتم إعطاء المعلومات التي تزودنا إياها لأي مؤسسات خاصة أو أشخاص من القطاع الخاص. لا تجمع مؤسسة مجموعة بريد الإمارات أو تستخدم معلومات للتسويق التجاري .

 

استخدام الكوكيز (Cookies) "الملفات النصية" :

بغرض خدمة مستخدمينا بشكل أفضل، نقوم باستخدام الكوكيز لتكييف تجربتك في تصفح موقعنا حسب رغباتك . الكوكيز عبارة عن ملفات نصية بسيطة مخزنة في حاسوبك الشخصي بواسطة متصفح الشبكة. وهي أداة للتمييز بين زوار الموقع. لا تحتوي الكوكيز المنشأة على حاسوبك باستخدامك هذا الموقع معلومات تعريف شخصي أو تعرض خصوصيتك أو أمن معلوماتك للخطر. يمكنك رفض ملف الكوكي (الملف النصي) أو حذفه من جهازك باستخدام برنامج متصفح الشبكة . 

 

الأمن :

اتخذت مؤسسة مجموعة بريد الإمارات بصفتها مديرة موقع الشبكة هذا ، عدة إجراءات لحماية أمن وسلامة اتصالاتها وبنيتها التحتية المتعلقة بالأعمال الحاسوبية والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، التوثيق والمراقبة والتدقيق والتشفير. وتم دمج إجراءات أمنية في تصميم وتنفيذ العمليات اليومية لهذا الموقع كجزء من ارتباطنا المستمر بأمن المحتوى الإلكتروني والنقل الإلكتروني للمعلومات.

 

التغييرات في بيان الخصوصية:

تحتفظ مؤسسة مجموعة بريد الإمارات بحق تعديل بيان الخصوصية هذا في أي وقت ، ولذلك يُرجى مراجعة البيان بصورة دورية . وفي حالة قيامنا بإجراء تغييرات جذرية في هذه السياسة ، سنقوم بإعلامكم هنا عبر البريد الإلكتروني أو عبر وسيلة إشعار في صفحتنا الرئيسية .

 

الاتصال بنا:

إذا كانت لديكم أية اقتراحات أو استفسارات بشأن بيان الخصوصية هذا، يُرجى الاتصال بنا على العنوان التالي:  webmaster@epg.gov.ae


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل