الشروط والأحكام

 

إن دخولك إلى محتوى موقع مؤسسة بريد الإمارات (www.emiratespost.ae)  يعني إقرارك بالموافقة على مجمل الشروط والبنود المدونة أدناه وقبولك لبيان الخصوصية : "بيان الخصوصية لمؤسسة بريد الإمارات".  وفي حالة اعتراضك على أي من بنود وشروط هذه الاتفاقية ، يُرجى عدم استخدام هذا الموقع.

وبزيارتك لموقع مؤسسة بريد الإمارات فإنك توافق على ما يلي :

حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية

جميع حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية2012 محفوظة لمؤسسة بريد الإمارات.

تعتبر كل الحقوق الغير مجازة بشكل صريح في هذه الوثيقة محمية ومحفوظة لأصحابها. ولا يجوز توزيع أي مادة محمية بموجب القانون أو تحميلها أو تعديلها أو إعادة استخدامها أو نسخها أو إعادة إنتاجها أو نقلها أو عرضها أو إرسالها أو إعادة إرسالها أو نشرها أو بيعها أو إذاعتها أو تداولها أو استخدامها بطرق أخرى باستثناء ما هو مذكور بشكل صريح في تلك المادة أو في هذا البيان بدون الحصول على موافقة خطية مسبقة من بريد الإمارات.

العلامات التجارية :

تُعتبر العلامات والشعارات الموجودة في هذا الموقع ملكاً لمؤسسة بريد الإمارات. ويمنع استخدام أي من العلامات أو الشعارات دون إذن مسبق من مؤسسة بريد الإمارات باستثناء ما هو مسموح به بموجب القانون المعمول به.

الأخطاء المحتملة والمراجعات:

قد تكون المعلومات والمواد والبرامج والمنتجات والخدمات (يُشار إليها معاً بعبارة "البيانات" ) المتضمنة أو المتاحة من خلال موقع مؤسسة بريد الإمارات على الشبكة وملقماتها قد استُبدلت ببيانات أخرى و/أو قد تشمل بعض الأخطاء المطبعية أو لا تكون دقيقة. وتجرى التغييرات بشكل دوري على البيانات المتضمنة في هذا الموقع.

إخلاء الطرف بشأن الضمانات

يتم نشر موقع مؤسسة بريد الإمارات والمواد ذات الصلة بالمنتجات والخدمات (أو ذات الصلة بمعلومات ومنتجات وخدمات طرف ثالث) ، "كما هي" دون أي إقرار أو مصادقة ودون أي ضمانات من أي نوع كان سواء كانت صريحة أو ضمنية والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية بشأن الجودة والصلاحية لغرض معين وعدم انتهاك المحتويات والمطابقة والأمن ودقة المحتويات . تُقدم المعلومات في هذا الموقع لأغراض التسهيل كجزء من الخدمة التي نقدمها في هذا الموقع الإلكتروني.

إخلاء الطرف بشأن المسئولية:

لا تتحمل مؤسسة بريد الإمارات تحت أي ظرف من الظروف المسئولية عن أية أضرار أياً كانت والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر أي ضرر مباشر أو عرضي أو خاص أو تحذيري أو أضرار أخرى غير مباشرة والتي تنشأ عن ما يلي :

 

(1) استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو الخدمة أو المحتوى، (2) أي معاملة منجزة بواسطة الموقع أو تم تسهيلها من خلاله، (3) أي دعوى منسوبة إلى  خطأ أو إهمال أو عدم دقة الموقع و/أو الخدمة والمحتوى، (4) الدخول الغير مصرّح به أو التغيير في طريقة دخولك أو بياناتك، (5) أي أمر آخر ذو صلة بالموقع أو الخدمة أو المحتوى حتى ولو تم إشعار مؤسسة بريد الإمارات باحتمال وقوع تلك الأضرار أو الخسائر.

وإذا كنت غير راضٍ عن الموقع أو الخدمة أو المحتوى أو شروط الاستخدام فإن وسيلتك الوحيدة لمعالجة ذلك هي عدم مواصلة استخدام الموقع .

وصلات لمواقع خارجية:

تيسيراً على المستخدم فقد تم تزويد هذا الموقع بوصلات تؤدي إلى مواقع أو معلومات على الإنترنت مملوكة ومنشورة ومدارة من قبل أطراف أخرى. وسنبذل قصارى جهدنا للإشارة بوضوح إلى أنك تغادر موقع مؤسسة بريد الإمارات للذهاب إلى موقع مربوط، ويجب العلم بأن هذه المواقع المربوطة بالموقع ليست تحت سيطرتنا، وستخضع عندها لبيان الخصوصية وشروط الاستخدام المطبقة على تلك المواقع. ولا نتحمل أدنى مسئولية تجاه محتويات أي موقع مربوط. ولا يمكننا ضمان عمل هذه المواقع في كل الأوقات ولا نتحكم في توفر هذه الصفحات المربوطة. إن الزوار الذين يعتمدون على هذه المعلومات يقومون بذلك على مسئوليتهم.

الاستخدام المحظور للموقع :

كشرط لاستخدامك موقع مؤسسة بريد الإمارات فإنك تتعهد لمؤسسة بريد الإمارات بعدم استخدام الموقع لأي غرض غير قانوني أو محظور طبقا لشروط الاستخدام والإخطارات. ويمنع استخدامك لموقع مؤسسة بريد الإمارات بطريقة تضر وتعطل  وتسبّب حملا كبيرا وتتلف موقع الشبكة والملقم. ويمنع أيضاً  استخدامك لموقع مؤسسة بريد الإمارات أو ملقماتها لنشر أو نقل أو توزيع أو إرسال أو تداول أي مادة أو معلومات تنطوي على التشهير أو معلومات فاحشة أو غير قانونية بما في ذلك معلومات مسجلة ومملوكة لطرف آخر تشمل العلامات التجارية أو معلومات ذات حقوق طبع ونشر وملكية فكرية دون تصريح واضح من مالكي هذه الحقوق .

الخصوصية:

ربما تتم مراقبة الموقع الإلكتروني لمؤسسة بريد الإمارات والخوادم وأنظمة الحاسوب لكل الأغراض القانونية والتي تشمل ضمان شرعية استخدام وإدارة الموقع والملقم ونظام الحاسوب وتسهيل الحماية من الدخول الغير مصرّح به والتحقق من إجراءات أمن الموقع وإدامته وأمن عملياته. ويجوز لمؤسسة بريد الإمارات مراقبة جميع المعلومات (والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر المعلومات الشخصية والاتصالات الإلكترونية) التي توضع على أو المرسلة عبر هذا الموقع أو الملقم أو نظام الحاسوب. وسيعرّضك الاستخدام المحظور للموقع والملقم ونظام الحاسوب للمقاضاة الجنائية .

يرجى قراءة بيان الخصوصية لموقع مؤسسة بريد الإمارات والذي يتناول أموراً أخرى تتعلق بخصوصية الموقع.

 

أمن كلمة السر

إذا كنت مسجلاً في موقع بريد الإمارات للوصول إلى الخدمات الإلكترونية، سوف تكون مسئولاً عن الحفاظ على سرية رقم التعريف وكلمة السر وعن تقييد الدخول إلى جهاز الحاسوب الخاص بك. وأنت بهذا توافق على تحمل المسئولية عن جميع النشاطات التي تحدث نتيجة استخدام رقم التعريف وكلمة السر الخاصة بك.

 

الحماية من الفيروسات

نحن نبذل كل جهد ممكن لتدقيق وفحص المواد في جميع مراحل الإنتاج. ومن الحكمة دوماً أن تقوم بتشغيل برنامج مكافحة الفيروسات بخصوص جميع المواد التي تنزلها من شبكة الإنترنت.

 ولن نقبل بتحمل أية مسئولية عن أية خسائر أو انقطاع أو تلف للبيانات أو جهاز الحاسوب الخاص بك والتي قد تحدث أثناء استخدام مواد مصدرها هذا الموقع الإلكتروني.

القانون المعمول به

حُررت هذه الاتفاقية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تخضع لقوانين الإمارات العربية المتحدة، ويجب تفسيرها وفقاً لها.

توجيه الأسئلة العامة

إذا كانت لديك أية أسئلة تتعلق بالخدمات التي يوفرها الموقع الإلكتروني لمؤسسة بريد الإمارات، يُرجى إرسالها إلى:

مجموعة بريد الإمارات – المقر الرئيسي -  إدارة التسويق

بريد الإمارات

دبي

الإمارات العربية المتحدة

 

التعديلات

يجوز لبريد الإمارات تعديل أو تحوير هذه الاتفاقية أو فرض شروط جديدة في أي وقت. إن استخدامك للموقع الإلكتروني بعد ذلك الإخطار سيشكل موافقة منك على تلك التعديلات، أو التحويرات أو الشروط الجديدة. وسوف تكون مسئولاً عن مراجعة والاطلاع على هذه الشروط والبنود والإخطارات بشكل منتظم.


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل