ميثاق سعادة المتعاملين

تحرص مجموعة بريد الإمارات على توفير خدمات متميزة تحقق إسعاد المتعاملين وتفوق توقعاتهم

 

التزامنا تجاهكم

• التعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة
• تقديم خدمات متميزة وعادلة
• التعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها
• تقديم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم
• توفير متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها وفقاً للمعايير المتبعة في المجموعة
• الاستجابة لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير
• تبسيط الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة
• توفير معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة
• توفير الخدمات في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم وفقاًً للوائح المتبعة في المجموعة
• نرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنعمل معاً في تطوير خدماتنا

 

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

• تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل
• توفير الأوراق والمستندات الثبوتية المطلوبة مسبقا لإنجاز معاملاتكم
• إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات
• إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو البيانات المتعلقة بإنجاز الخدمة
• الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وضمن الوقت المحدد

 

بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال

مجموعة بريد الامارات                أوقات الدوام الرسمي          الهاتف                       البريد                 البريد الإلكتروني

___________________________________________________________________________________

إدارة خدمة المتعاملين                السبت إلى الخميس           600599999              ص.ب. 122222    custservice@epg.gov.ae
                                            07:00 ص - 09:00 م                                     دبي, أ.ع.م.

 

"ســــــنعمل جـاهـدين لتحقيق رضـا عـمـلائـنـا وتجاوز تـوقـعاتـهـم من خلال الالـتـزام بما جـاء بالـميثاق".

عبدالله محمد الأشرم

الرئيس التنفيذي بالوكالة، مجموعة بريد الإمارات 

 


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة