02 NOV 2015

مجموعة بريد الإمارات تُكَرِّمْ أكثر من 80 شريكاً استراتيجياً

 

كَرَّمَتْ مجموعة بريد الإمارات أكثر من 80 شريكاً استراتيجياً وبعض المؤسسات الإعلامية الرائدة خلال الملتقى السنوي للشركاء الاستراتيجيين الذي أقامته المجموعة كجزء من الخطوات الهادفة إلى تعزيز قنوات التواصل مع الشركاء وتبادل الأفكار حول تحسين الخدمات.

وحضر الحفل ممثلون عن الدوائر والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والمؤسسات الإعلامية التي ساهمت في نمو مجموعة بريد الإمارات خلال العام الحالي.

وكان في استقبال المدعوين الرئيس التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات، السيد إبراهيم بن كرم و كبار المسؤولين في مجموعة بريد الإمارات.

وفي كلمته الترحيبية، شكر السيد ابراهيم بن كرم الشركاء الاستراتيجيين وثَمَّنَ مساهمتهم في نمو مجموعة بريد الإمارات وتعزيز خدماتها خلال العام. وشدد على التزام المجموعة بتقديم خدمات متعددة، سواءً البريدية وغير البريدية، من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركاء الاستراتيجيين.

وأضاف أن مجموعة بريد الإمارات قد وضعت معايير عالية لمنتجاتها وخدماتها، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجية مفصلة للتوسع في جميع أنحاء دولة الإمارات. وقال: "نحن نسعى باستمرار لمراقبة رضا العملاء لتمكين شركائنا من تحقيق أهدافهم، مع ضمان حصول عملائنا على مجموعة واسعة من الخدمات تحت سقف واحد. وأضاف السيد بن كرم أن هذا الحدث يهدف إلى إظهار تقديرنا لجميع شركائنا وتبادل الأفكار التي من شأنها أن تؤدي إلى تحسين الخدمات المقدمة وفقاً لأرقى المعايير".

كما شكر السيد بن كرم وسائل الإعلام على دعمها وأعرب عن تقديره للدور الذي لعبته وسائل الإعلام في التنمية الوطنية وبناء الدولة.في ختام الحدث قام بتقديم الهدايا التقديرية والدروع إلى المتميزين من الشركاء الاستراتيجيين والمؤسسات الإعلامية تقديرا لمساهماتهم مع مجموعة بريد الامارات .

 


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل