تلتزم مجموعة بريد الإمارات بتقديم خدمات وحلول بريدية ولوجستية ومالية مبتكرة، وفقاً لأفضل المعايير الدولية، من خلال بنية تحتية قوية وقيادات وكوادر مؤهلة، تتبنى استشراف المستقبل كأساس للابتكار لتحقيق السعادة والريادة محلياً وعالمياً، من خلال قيم سعادة المتعاملين والتميز والابتكار والشفافية وروح الفريق والأمانة، وذلك عن طريق:

 

الالتزام بتحقيق كافة المتطلبات والتشريعات والقوانين والأنظمة والتعليمات ذات العلاقة والمتعلقة بالخدمات والحلول التي تقدمها المجموعة.

توفير التدريب المستمر ونشر الوعي والتزام الموظفين بمتطلبات نظام إدارة الجودة  الأيزو 9001:2015.

تقديم خدمات وحلول ذات جودة عالية تحقق سعادة المتعاملين وتفوق توقعاتهم.

 

التطوير المستمر لنظام إدارة الجودة  الأيزو 9001:2015 من خلال وضع الأهداف ومراجعتها والتأكد من نشر مفاهيم الجودة وأفضل الممارسات الإدارية والمهنية وتحسين الخدمات المقدمة بما يدعم التوجهات الاستراتيجية للمجموعة.

 

تؤمن مجموعة بريد الإمارات وموظفيها بأن تحقيق هذه السياسة يأتي من خلال تطبيق نظام إدارة الجودة وفق متطلبات مواصفة الأيزو 9001:2015 والتطوير المستمر المتوافق مع متطلبات المواصفة لتأكيد فعاليتها، ومراجعة النظام بشكل دوري وفقاً للعمليات المعتمدة.

 

عبدالله محمد الأشرم

الرئيس التنفيذي بالوكالة

مجموعة بريد الإمارات


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة