مجموعة بريد الإمارات

تتولى مجموعة بريد الإمارات إدارة وحداتها التشغيلية البريدية بالإضافة إلى كل من مركز وول إستريت للصرافة المتخصص بالحلول المالية ومركز الوثائق الإلكتروني المتخصص بتوفير الحلول للشركات.

تسعى مجموعة بريد الإمارات باستمرار لتقديم الخدمات والحلول البريدية التي تتطابق مع أحدث الاتجاهات في مجال الخدمات البريدية العالمية، مع التركيز على جعل مكاتب البريد مركزاً لتقديم خدمات متنوعة تحت سقف واحد، وذلك من خلال شبكة مكاتبها المنتشرة بالدولة والتي تصل إلى أكثر من 115 مكتب بريد، لتنطلق المجموعة نحو تحقيق رضا العملاء بالإضافة إلى التزامها بمبادئ المسؤولية المجتمعية.

تقدم المجموعة خدمات ذات نوعية فريدة تضم فئات لخدمات بريدية و غير بريدية. ومن خدماتها البريدية يتم توفير حلول تناسب الأفراد والشركات، كما توفر خدمات البريد السريع المحلية والدولية، وخدمة الطرود المحلية والدولية، وخدمات تحويل الأموال (خدمة إنستنت كاش وخدمة النظام المالي الدولي للاتحاد البريد العالمي IFS).

وضمن خدماتها غير البريدية تقدم المجموعة بالشراكة مع جهات حكومية وشركات مع القطاع الخاص خدمات حيوية للمجتمع. تنقسم خدماتها إلى خدمات حكومية، وخدمات دفع الفواتير، وخدمات مالية، وخدمات السفر.

كما تقدم المجموعة للشركات خدمة مميزة من الحلول التسويقية، والتي تشمل الإعلان من خلال البريد والطوابع الدعائية.

 

  1. مركز وول إستريت للصرافة

تأسس مركز وول ستريت للصرافة في دبي عام 1982 و يعتبر من أوائل الشركات التي زاولت النشاط في الدولة، المركز مملوك بالكامل لمجموعة بريد الإمارات .  تتكون الشركة من مجموعة شركات و هي كالتالي:

  • مركز وول ستريت للصرافة ذ.م.م - الإمارات  • وول ستريت فوركس لندن المحدودة - بريطانيا  • صرافة وول ستريت المحدودة – هونغ كونغ  • إنستانت كاش – المنطقة الحرة

لدى المركز علاقات وطيدة مع المئات من المصارف العالمية و الشركات المالية في مختلف أنحاء العالم . كما يمتلك غرفة تداول متخصصة في شراء و بيع العملات الأجنبية مجهزة بأحدث الأنظمة و اكثرها تطوراً . كما تحرص المجموعة على تطبيق قوانين البنك المركزي المتعلقة بمكافحة غسيل الأموال.

 

  1. مركز الوثائق الالكتروني

 مركز الوثائق الإلكتروني، إحدى شركات مجموعة بريد الإمارات القابضة بالشراكة مع شركة ABBA للإلكترونيات، هو أحد الرائدة في سوق توفير الحلول المتكاملة الشاملة للشركات والجهات العاملة في القطاعات المالية وغير المالية.

حصل مركز الوثائق الإلكتروني على شهادات اعتماد كلٍ من فيزا وماستركارد و ميركوري، ويقدم حلول البطاقات الذكية للمتعاملين في الشرق الأوسط وأفريقيا. كما حصل المركز، من خلال خبراته وشراكاته مع مزودين عالميين في مجال تكنولوجيا الدفع، على الثقة لإدارة مشاريع حكومية استراتيجية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

يقدم مركز الوثائق الإلكتروني حلول متكاملة للتواصل مع المتعاملين بشكل يستفيد من قدرات جودة البيانات وطرق متعددة للتواصل مع المتعاملين من خلال خيارات تنفيذ مرنة تلائم متطلبات المستخدمين والأعمال التجارية. تمكن هذه الحلول المنظمات من الإستفادة والتحقق من بيانات المتعاملين مع تطبيق أعلى معايير أمن وحماية المعلومات وتقدم تجربة تواصل شخصية تدعم تطور الأعمال في سوق تغيره التكنولوجيا والتشريعات بشكل متسارع.

يعتبر مركز الوثائق الإلكتروني جهة رائدة في مجالات الطباعة المتغيرة وتجهيز الحزم للبنوك وشركات الخدمات والتأمين والمواصلات والإتصالات والتجزئة منذ أكثر من عقد من الزمان. يقدم المركز الحاصل على شهادة ISO27001 في مجال أمن وحماية البيانات، خدمات التخصيص والتجهيز والتعبئة والتغليف والإدخال الآلي، كل ذلك تحت سقف واحد، ما يجعل مركز الوثائق الإلكتروني محطة واحدة لجميع احتياجات الطباعة والتغليف.

 


شارك برأيك
X

زاوية التصويت


كيف تقيم/تقيمين خدمات التوصيل السريع الإلكترونية التي نقدمها للأفراد والمؤسسات (محلياً ودولياً)؟

اضغط هنا أرشيف الاستطلاع
صوت المتعامل
دردشة مباشرة